المستحيلات

إذا كنت تحب العدل فمن المؤكد أنك سوف تكره الظلم والظالمين، وإذا كنت تحب الامانة والشرف فمن المؤكد أنك سوف تكره اللصوص والإنتهازيين الذين نهبوا ثروات الوطن، وإذا كنت تحب الإصلاح فمن المؤكد أنك سوف تكره الفساد والمفسدين، وإذا كنت تحب التواضع فمن المؤكد أنك سوف تكره الكبر والمتكبرين، وإذا كنت تحب العلم فمن المؤكد أنك سوف تكره الجهل والجهلاء الجاهلين، وإذا كنت تحب الصدق فمن المؤكد أنك سوف تكره النفاق والمنافقين، وإذا كنت تحب مصر فمن المؤكد أنك سوف تكره الأب والإبن اللعين، يستحيل أن تجمع في قلبك بين الكفر والإيمان، ويستحيل أن تجمع في قلبك بين الشفقة والسادية أو بين الإنسانية والتلذذ بالتعذيب، نعم يستحيل أن تجمع النقيضين لأن الله لم يضع في جوفك قلبين، فمن غير المعقول أن تحب القاتل والقتيل، هل يعقل ان تمر بقاطع طريق يسلب اموال شخص بقوة السلاح ثم تلقى السلام على كلاهما، هل يعقل هذا؟، هل يعقل أن تحب الجلاد والضحية، لهذا لن تجد مصري واحد يحب مبارك وفي نفس الوقت يحب مصر، عشان كده انا بحب مصر وبكره حسني مبارك.
حسام السعيد عامر

Share شارك المقال مع أصدقائك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

Recent Posts

سينما

مشاركة مميزة

من الذي اغتال الرئيس محمد انور السادات؟، هل نظرية المؤامرة حقيقة؟

من الذي اغتال الرئيس محمد انور السادات؟  هل نظرية المؤامرة حقيقة؟ سؤال ربما لم يخطر على بال أغلب المصريين، لأن كلنا نعلم ان من قتل السادات ه...