• ما تيجوا نلعب عروستي كمان مرة - ننوس عين أمه

    بعد أن تخرج من الجامعة إتجه لحياة اللهو، وقد إنغمس حتى النخاع في علاقات جنسية مع عاهرات شهيرات من نساء الوطن، إلى أن تعرض لحادث تصادم بسيارته وكانت تركب معه ممثلة شابة إشتهرت بعمل الفوازير بعد نيللي

  • يا أيها المجلس الأعلى للقوات المسلحة- الرد على الإعلان الدستوري بتعطيل العمل بأحكام الدستور - الصادر اليوم 13 فبراير 2011م

    أولاً أشكرك يا أيها المجلس، على ما جاء في البيان الخامس الصادر اليوم، بإعلانك الإلتزام بالمعاهدات والمواثيق الدولية، وأيضاً أشكرك يا أيها المجلس العسكري على ما جاء في الإعلان الدستوري بتعطيل العمل بأحكام الدستور- الصادر اليوم 13 فبراير 2011م، وفيه قررت حل مجلسي الشعب والشورى وتعليق العمل بالدستور، بالفعل هذه خطوات جيدة تثبت جديتكم في تحقيق مطالب شعب مصر.

  • هؤلاء هم أعداء الثورة فإحذروهم

    بداهة يعلم كل عاقل ان بقاء أحمد شفيق، وعمر سليمان، والمجالس المزورة، هو اكبر خطر تواجهه ثورة الغضب. وبداهة يعلم شعب مصر، إن كل من يطالب بإعطاء فرصة للمجلس العسكري، كي يلتقط أنفاسه وينفذ اصلاحات، كل من ينادي بذلك هو من اتباع الفريق الصهيوني الكامن في مصر، واغلبهم من البلهاء المتخوفين من سيطرة التيار الاسلامي على الثورة

  • وبكره أفكرك ياما كان كلامي بيحذرك وينذرك

    احنا مش بس عندنا شك في نوايا المجلس العسكري، احنا متأكدين انهم بيخططوا لعدم تسليم الحكم، وبيخططوا لعدم بناء دولة ديمقراطية جديدة. وحتى لو سلموا الحكم لحد هينقلبوا عليه بعد فترة قصيرة، وخليك فاكر كلامي كويس.

  • التكرار يعلم الحمار

    إياك أن تقول "التكرار يعلم الشطار" لأن الشطار دائماً أذكياء، ويتعلمون من أخطاء الأخرين، وليسوا بحاجة لإعادة إبتكار العجلة، وإعادة إرتكاب الأخطاء التي سبق وإرتكبها الأخرون

  • لو عايز تركب دش قول نعم للتعديلات الدستورية

    ليه تاخدها مترقعة، طالما تقدر تاخد واحدة بكر؟ سؤال أوجهه لكل المدافعين عن التعديلات الدستورية، وهم رافضين ومعارضين لكل من يطالب بدستور جديد، بحجج أوهى من بيت العنكبوت، ويبررون لموقفهم بنفس تبريرات رجال مبارك، وقتما كانوا ينافحون بأنفسهم عن مبارك ونظامه، بحجة عدم وجود بديل، أو بحجة التخويف من الفوضى والفراغ الدستوري.

  • متى يتعلم الإخوان المسلمين من أخطائهم

    تفتكروا الإخوان المسلمين ممكن يتعلموا من تجارب الماضي؟ في الماضي القريب الاخوان المسلمين كان بتم استخدامهم من قبل حكام مختلفين لكي يتم بهم قمع تيارات بعينها. مثلا جمال عبدالناصر استخدمهم لقمع الشيوعيين، وبعد ما اتخلص من الشيوعيين، بإستخدام الحيلة والتآمر قام بالتخلص من الاخوان المسلمين، في احداث كلنا عارفينها.

  • السيناريوهات المتوقعة للثورة المضادة وروشتة العلاج الأمثل

    في الثورات المنتصرة، يظهر داخل المجتمع ما يسمى بالثورة المضادة، إذ يقوم النظام الساقط بالتخطيط لإستعادة السلطة، وغالبا ما يكون أركان النظام السابق ورجاله الكبار هم المنفذين للثورة المضادة. مع الأسف في أغلب الأحوال تنجح الثورة المضادة، نجحوا فى الثورة الفرنسية، ونجحوا في ثورة مصدق فى ايران عام 1951م.

وأنتم تعلمون علم اليقين - حسام السعيد عامر

ليس سؤال وليس استنكار بقدر ما هو عتاب، لماذا تتخاذلون؟!، لماذا تصرون على ممارسة الضغط فقط، بينما كان بإمكانكم المشاركة معنا في اعتصام يوم 27 مايو، للوقوف بحزم أمام تآمر المجلس العسكري، وإجباره على الرضوخ لمطالب الشعب، وترك الحكم لمجلس رئاسي مدني.

أنا لا أخونكم لكن من الذي مارس الزن على آذانكم، وسحركم وأقنعكم بالإكتفاء بمظاهرة مليونية، تستعرضون فيها قدرتكم على التواجد وسط الجماهير، للضغط على طنطاوي لتحقيق مطالب شعب مصر. 
 
أنا لا أخونكم، لكن الذي اقنعكم بعدم الاعتصام، وناشدكم ان تتريثوا هو الخائن، لأنه استطاع بدهاء وخبث أن يتسلل الى عقولكم.
 يا شباب الثورة ويا قادة الحركات النضالية، يا من كنتم في طليعة من أشعلوا فتيل ثورتنا المباركة، ويامن كان لكم شرف كسر حاجز الخوف في نفوس الشعب، ويامن تظاهرتم في السنين الماضية وضربتم المثل في الوطنية والتضحية، فكيف سمحتم لأي إنسان مهما كانت ثقتكم به، كيف سمحتم له بالتلاعب بعقولكم، وكيف اقتنعتم برأيه الخبيث، الذي ليس له سوى هدف واحد، وهو ان يهدم جهود الكثير من شباب مصر الغير مسيسين، الذين بذلوا كل جهدهم لأكثر من ثلاثة أسابيع، قضوها مشغولين ومهمومين ليل نهار بحشد الناس، وتثويرهم ودعوتهم للخروج من جديد، واستكمال ثورتهم، والاعتصام لإجبار المجلس العسكري على تسليم مصر لشعبها والعودة لثكناته.
أعتب عليكم، وأتعجب لماذا تصرون على خداع أنفسكم، وأنتم واثقون أن طنطاوي والمجلس العسكري لن يحققوا مطالب شعب مصر، ولو بعد خمسين سنة.
 
لماذا تصرون على خداع أنفسكم، وأنتم تعلمون علم اليقين أن طنطاوي والمجلس العسكري سيستمرون في التلاعب بنا وبكم، والالتفاف على مطالب شعب مصر بكل السبل، لماذا تصرون على خداع أنفسكم، وأنتم تعلمون علم اليقين أن طنطاوي والمجلس العسكري سيتخذون إجراءات صورية فقط لكي يتم نشرها في الصحف، وإعلانها في نشرات الأخبار، ولن تنفذ على أرض الواقع ولو بعد مليون سنة.
لماذا تصرون على خداع أنفسكم وأنتم تعلمون علم اليقين أن طنطاوي والمجلس العسكري رجال مبارك الأوفياء، الذي ترك لهم السلطة وإستأمنهم على نفسه وعائلته، لماذا تصرون على خداع أنفسكم، وأنتم تعلمون علم اليقين أن طنطاوي والمجلس العسكري لن يسلم الحكم لرئيس مدني، الا اذا جاء ومعه شهادة ضمان مختومة من مبارك وإسرائيل وأمريكا، لكي يضمن للثلاثة الأمن والعمر المديد.
وأنتم تعلمون علم اليقين -  حسام السعيد عامر .........................................................

لن أطيل عليكم، ولكنكم تعلمون انها فرصة نادرة، وكان يجب استثمارها لصالح ثورتنا، وكان من الواجب عليكم الاعتصام معنا لتحقيق مطالب الشعب والثورة.
لن أطيل عليكم، ولكنها كانت فرصة ذهبية، وأنتم تعلمون مثلي، ان شعب مصر غالبا لن يستجيب لأي دعوات أخرى في المستقبل، لو فشل هذا الإعتصام لا قدر الله، والسبب هو لأن كل الشباب اصحاب الفكر الحر سيكفرون بالثورة.
وسيكفرون بالشعب، وسيكفرون بالجماعات والحركات السياسية، التي للأسف ليس لديها المقدرة على التحليل المنطقى، والقراءة العميقة للأراء والأفكار والمواقف، وأيضاً ليس لديهم المقدرة على اتخاذ القرارات الصائبة، في التوقيت المناسب.
إنها فرصة نادرة ويمكنكم ان تحسنوا استغلالها، بأن تنضموا للمعتصمين في الميدان غداً، وتتحدوا مع كل الشباب المطالب برحيل طنطاوي والمجلس العسكري، وتكليف مجلس رئاسي مدني مكون من المستشار زكريا عبد العزيز والدكتور عبد المنعم أبو الفتوح الأستاذ جورج اسحاق.
إنها فرصة نادرة أن نتحد على مطلب واحد محدد، كي نقطع الطريق على كل دعاة شق الصف، انها فرصة نادرة لن تتكرر لأنهم اليوم يتهمونا بالشيوعية والليبرالية والعلمانية، وأخيراً أنعموا علينا بالعمالة لإسرائيل، وغدا سيتهمون من يتظاهر ضدهم بأنهم ليسوا بشر، وسيقتلون كل من يتظاهر او يعتصم بدماء باردة، ولن يبكي على المقتولين مواطن واحد، لأن الإعلام معهم، والشيوخ معهم، والقساوسة معهم، والمنافقين معهم، والشيطان معهم، وطنط عفاف معهم.
إنها فرصة نادرة، فلا تضيعوها، حتى لا يأتي اليوم الذي تقولون فيه لقد قتلنا يوم أن قتل معتصمي 27 مايو.
اللهم قد بلغت اللهم فإشهد
حسام السعيد عامر
فجر يوم 26 مايو 2011 م




Share شارك المقال مع أصدقائك :

نصائح هامة لجمعة 27 مايو 2011م - حسام السعيد عامر

عزيزي المواطن المصري، هذه نصائح هامة لجمعة 27 مايو حتى ننجح في تنظيمها بشكل فعال، ونحقق هدفنا
لابد ان تقنع كل اصدقائك ومعارفك بأهمية التظاهر يوم 27مايو 2011م لإنقاذ البلد، وأهمية الاعتصام لتحقيق المطلب الأساسي والوحيد، وهو المجلس الرئاسي، ويجب ان نتفق جميعا على شخصيات المجلس الرئاسي المدني، حتى لا نتنازع وتفشل ريحنا.
هذه إقتراحات أعتقد اننا لن نختلف عليها، هاهي أسماء أربع شخصيات مدنية تمثل كافة تيارات المجتمع، ولا ينتطح فيها كبشان، المستشار زكريا عبد العزيز والدكتور عبد المنعم ابو الفتوح ليمثلا نصف المجتمع الرزين والمتدين، والاستاذ جورج اسحق والاستاذة بثينة كامل ليمثلا النصف الآخر متنوع المشارب والأهواء.
وبهذا الاتفاق المسبق نقطع الطريق على من يشيع عن المتظاهرين انهم يدعون الى الفوضى، وليست لديهم رؤية واضحة للأمور، وانهم غير متفقين على تسمية اعضاء المجلس الرئاسي.
 
ملحوظة : بعد تحقيق مطلبنا غالبا سيعتذر ابو الفتوح لكونه مرشح للرئاسة، ويمكن إحلال احد المنتسبين للتيار الاسلامي مثل سليم العوا او طارق البشري مكانه.
عزيزي المواطن المصري ليس لنا سوى مطلب واحد فقط، حتى لا نشتت افكارنا وانفسنا، مطلبنا هو مجلس رئاسي مدني، تذكروا هذه النصيحة وضعوها نصب أعينكم واسعوا للحصول على مجلس مدني ينفذ المطالب الشعبية، لوضع لبنات نظام سياسي يسع الجميع.
 
متجبش معاك خمسة لكن اقنع خمسة، وخلي كل واحد فيهم يقنع خمسة، الاقناع هو أهم سلاح لمواجهة التضليل الاعلامي، الذي يقوم به المجلس العسكري، ولازم تقنع كل الناس ان مفيش أمامهم غير حل من اتنين، اما انه ينزل التحرير أو إما تفشل الثورة لا قدر الله ومنزلش معانا التحرير، لازم يعرف انه هينزل على ركبه كما يقول ضباط الشرطة اليوم للناس.
تحرك مع مجموعة قدر الامكان، وعندما تسافر من مدينة لأخرى للذهاب للمظاهرة استخدم القطار، او اذهب مبكرا وخد معك شنطة التجهيزات الشهيرة على الظهر، ولا تنسى تشحن موبايلك وتجلب معك شاحن، ولو قدرت تاخد معاك بطارية احتياطي، ولاتنسى ان تقوم بتصوير اي أحداث هامة.
هذه ليست نزهة او تظاهرة وتنفض، احنا لازم نتفق كلنا كقوى وطنية اننا رايحين كلنا نعتصم، اما في التحرير او امام وزارة الدفاع، كي نطالب ضباط الجيش بالإنضمام للشعب، وعزل مجلس مبارك العسكري، لكي يتسلم المجلس المدني الحكم، ولابد ان نتحرك بأعداد كبيرة، ويتم تصوير المسيرة المتجهة نحو مبنى وزارة الدفاع.
بلاش تكلف خاطرك وتتظاهر لو نفسك قصير، اواذا كنت ناوي تنزل تأدية واجب وبعدين تنسحب، وتسيب باقي الشباب للشرطة العسكرية تقتلهم، وتقول معلش ورصيدنا يسمح ولا معلش مش احنا دول البلطجية اللي قتلوا الثوار.
لازم تنزل وتكون دكر وراجل عشان تحمي ثورتك، ولازم تعتصم معانا لحد ما نحقق مطالبنا، وخلي بالك في ناس نازلة مخصوص عشان لما يخلص النهار ينسحبوا من الميدان، وبكده يأثروا على عزيمتك، وتضطر لأنك تقلدهم وتنسحب، وتسيب القلة الوطنية الشريفة تواجه رصاص الغدر ساعة صلاة الفجر.
 نصائح هامة لجمعة 27 مايو 2011م - حسام السعيد عامر
 .........................................................
 لا تثقوا في من يطالبكم بترديد شعارات معادية للجيش
لا تثقوا في من يدعي البطولة، ويطالب بالصدام مع جنود وضباط الجيش، عدونا هو المجلس العسكري وليس الجيش.
احذر ممن يردد شعارات دينية أو قومية أو حزبية، وحافظ على حيادية المظاهرة، وتركيزها على المطالب الشعبية، هدف المظاهرة هو تحرير مصر من سيطرة العسكر، وتذكر ان قضية تحرير فلسطين ليس لها مكان في المظاهرة، وليس هذا وقتها، لأن الاولوية لتحرير مصر وبنائها.
عند الوصول لأماكن التماس مع الجيش والشرطة في الميادين، وزعوا الورود على الشرطة العسكرية والجيش، وتحدثوا معهم بحميمية، واستقطبوهم لتأييد مطالب الشعب، وايضا وزعوا الورود على حراس وزارة الدفاع عندما تعتصمون عندها.
اذا كانت اعداد المعتصمين كبيرة، حينها يمكنكم ان تتخذوا قرار بتقسيمهم لنصفين، النصف الاول يعتصم في الميدان، والنصف الثاني يعتصم امام وزارة الدفاع.
لا تهتفوا سوى بالمطالبة برحيل طنطاوي والمجلس العسكري، لفشلهم في تحقيق مطالب الشعب، واهدارهم لدماء الشهداء، وعدم جديتهم في محاكمة المفسدين، وعدم سعيهم لإستعادة مليارات الشعب المنهوبة، من قوت وعرق المواطن المصري، وابقائهم على رجال مبارك في محليات المحافظات، والشرطة والجامعات، والاعلام والقضاء، ولا تهتفوا بشعارات مستفزة للجنود والضباط، وحاولوا دائما ان تكسبوا الجيش في صفوفكم.
اهتفوا بشعارات تطالب جنود وضباط الجيش بالانضمام للشعب، وعزل المجلس العسكري الغير قادر على تحقيق مطالب الشعب، والغير قادر على ادارة البلاد والسيطرة على فلول النظام السابق.
اهتفوا مطالبين بمجلس رئاسي مدني لتحقيق مطالب الشعب
إياكم والحديث عن الدستور، لأن هذا هو نقطة الضعف القاتلة التي سيستخدموها لتشويه المتظاهرين، وادعاء ان المتظاهرين كفرة وعلمانيين يتآمرون على مصر، ويريدون تحويلها لدولة ديمقراطية، (والعياذ بالله .. ههه .. هل تذكر اثناء الثورة عندما طالبنا الاسلاميين بعدم رفع شعارات اسلامية، حتى لا يتحجج النظام ويقمع الثورة بوحشية، ويدعي ان الشعب ارهابي... صحيح الايام دول ويوم لك ويوم عليك).
يجب عليكم التركيز على تعريف المواطنين، بأن مطالبكم هي نفس مطالب الشعب، وهي إعادة ثروات الشعب المنهوبة، والقصاص لدماء الشهداء، وتطهير مصر من المفسدين، ومحاكمتهم على جرائمهم، ونشر العدالة الاجتماعية، ومنع الفساد والنهب الذي يقوم به  المسؤلين حالياً، ورفع مرتبات كل المواطنين المظلومين.
انتم بحاجة لتأييد الناس وتعاطفهم، فإياكم أن تفعلوا أي شئ يألب المواطنين عليكم، والمطلوب منكم أن تفكروا في وسيلة جذابة تحشدوا بها الناس، خلف مطلب المجلس الرئاسي.
انتبهوا لمحاولات شق الصف، وقد سبق استخدامها مرارا وتكرارا، وهي تنجح بسبب ان المواطن المصري نفسه الثوري قصير. أعداء الشعب غالبا يستخدمون إسلوب واحد لا يغيرونه لشق صف الثوار، وهو أن يخرجوا لنا أحد مشاهير المتظاهرين، ويطالب الناس بالانصراف، والاكتفاء بالوعود التي يعلن عنها العسكر، وغالبا سيكون سيستعينون لتنفيذ هذا بإستخدام نوارة وبلال، نظرا لأنهم نجحوا جزئيا في استعادة ثقة بعض الناس.
تذكروا ان المصري عنيد، ويمكن استثمار كنوده وعناده، فنقوم بلفت نظره لحقيقة ان طنطاوي والمجلس يظنونه مغفل، وهو ما سيغضبه ويجعله أكثر عناداً، وحينها يمكنك ان تقنعه بتأييد مطلب المجلس الرئاسي، الذي سيكون هو الطريق الوحيد لتحقيق آماله وطموحاته، وسيجعل عيشته أفضل، لأنه سيعيد ثروات الشعب، ولأنه سيحاكم المفسدين والقتلة ولأنه سيمنع اللصوص من تولى المناصب، وهو الشئ الأهم لأنه عندما نمنع السرقة شهر واحد فقط، سيرتفع دخل المواطن المصري للضعفين في الشهر التالي مباشرة
 

يوم 27 مايو ستكون فيه نقاط ضعف ونقاط قوة وهي كالتالي

نقاط الضعف

* وجود دعايات مغرضه تشوه الداعين للمظاهرات
* عدم تأييد قيادات التيار الاسلامي وربما ايضا بابا الاقباط للمظاهرات ( تأكدوا ان الشعب المصري واعي وذكي ويفهمها وهي طايرة وعارف مين معاه ومين ضده ولا يخضع لوصاية شيخ او قسيس او سياسي او اعلامي)

نقاط القوة

* الجيش أقل عددا من الشرطة، ولن يتحمل ويصمد ويحاصر اي اعتصام كبير لوقت طويل، والمجلس العسكري حاليا واقع في مأزق، ولن يستطيع الخروج منه سوى بالحيلة، فهو من جانب ليس بمقدوره التهاون مع الاعتصام، حتى لا تتزايد اعداد المعتصمين، مما سيرتب عليه انهاك قوى الضباط والجنود، خاصة اذا علمنا ان القوات التي يثق بها المشير أقل بكثير من واحد على عشرة من اجمالي افراد القوات المسلحة.
* وعلى جانب آخر لن يستطيع المجلس ان يفضح نفسه، ويقمع المعتصمين، لأن الصورة الحالية للمجلس ملوثة حيث انه لا يقل دموية عن مبارك، واي استفزاز قد يدفع المصريين للإستبياع والخروج في الشوارع، وبالتالي سيتم اعادة تنفيذ أحداث سيناريو سقوط مبارك، وهذه المرة من سيسقط هو المجلس العسكري آخر حصون مبارك وإسرائيل في مصر.
 
تكرار تنفيذ خديعة شق الصف لن تنجح هذه المرة بسهولة، خاصة اذا نشرتوا الوعي بين الجماهير، وحذرتموهم من سيناريو شق الصف، ويجب هنا ان تخاطب الجانب النفسي في المواطن، وتخبره بأنه إنسان ذكي، ولن ينخدع مرة أخرى بألاعيب المرجفين والمندسين، الذين سيحاولون خداعه بالوعود الكاذبة، لأننا حتى اليوم لم نرى سوى التلاعب بالثورة والشعب، للحفاظ على مبارك ولعدم اعادة ثروات الشعب.
ركزوا على الترويج لحقيقة ان المجلس لم ولن يعيد للشعب ثرواته، والسبب انهم يتبعون سياسة "جوع كلبك يتبعك" ومن الأسهل أن يحكمون شعب جائع، لأن الشبعان سيبدأ في المطالبة بمحاسبة من يحكمه، وعرفوا الشعب بحقيقة ان العصابة المسيطرة تريد ان يظل المواطن المصري فقيراً لسببين، أولهما ان يسهل شراء صوته في الانتخابات، وثانيهما ان يظل المواطن مشغولا بالجري وراء قوت يومه، ويهمل الاشتغال بأحوال بلده وبالسياسة.
واقع الأمر ان المجلس العسكري أثبت انه غير قادر على تنفيذ مطالب الشعب، وغير قادر على استعادة اموال مصر، وغير قادر على منع تولى اللصوص للمناصب القيادية، وغير قادر على محاكمة القتلة، وغير قادر تلبية مطالب الشعب، وغير قادر على بسط الامن واقناع الشرطة بالعودة لتأدية واجبها.
المجلس العسكري فشل في ادارة البلاد، وانتشرت الفتن الطائفية، وانتشرت البلطجة وانعدم الامن بسبب اطلاق سراح البلطجية.
المجلس العسكري كشف للناس انه تسبب في ازمات حادة في سلع حياتية استراتيجية ومنها الغاز والسولار.
المجلس العسكري اثبت للناس انه يعيد استخدام سياسة مبارك في تضليل الناس، بالسيطرة على وسائل الاعلام، وأغلب المواطنين يعرفون الغث من السمين، ويعرفون الصالح من الطالح.
المجلس العسكري اثبت للناس انه لا يقل اجراما ووحشية عن مبارك، فقتل وقمع المتظاهرين العزل المسالمين، وادعى انهم بلطجية، أو ادعى ان البلطجية هم من قتلوا المتظاهرين، وأيضا المجلس ارتكب جريمة قذرة عندما هتك عرض الفتيات في السجن الحربي.

سيناريوهات بعد انتصاركم وتحقيق مطالبكم
كن كالمحارب الذكي في المعارك، وانت ايضا محارب لكن في المظاهرات، ولا تترك سلاحك ولا تترك الميدان ابدا، ولا تحتفل بالنصر، ولا تسابق الآخرين في حصد وجمع الغنائم، إلا بعد أن تتأكد تماما من هزيمة اعدائك واندحارهم، ولابد من تطهير جيوب مقاومتهم، ولا تتعجل فالغنائم كثيرة ولن تنفذ، وان شاء الله ستكفي كل شعب مصر.
أهم أولويات بعد النصر، هو البدء بمعركة التطهير والتغيير الجذري، وسيدهشك حجم الذين سينضمون للشعب، ويكشفون كل خبايا الفساد المستتر، وخاصة من الشباب الصغير، ولكن لابد أولا من تطهير القضاء والداخلية والقوات المسلحة والاعلام، وذلك بتصعيد الصف الثالث او يستحسن الصف الرابع للمراكز القيادية، وتأكد ان الدفع بالشباب للمراكز القيادية سيغير ويطهرمنظومة الفساد الحالية تغييرا جذريا.

كانت هذه بعض الافكار والنصائح التي اتمنى ان تستفيدوا منها
وعلى الله قصد السبيل
حسام السعيد عامر


Share شارك المقال مع أصدقائك :

خليك إيجابي

مصر تحتاج لأفعال إيجابية كي تنصلح أحوالها . مصر تحتاج لرجال شجعان كي تتغير.

لا تنشر اليأس في نفوس الناس. لا تكن كالنساء المظلومة التي تكتفي بالدعاء على الظالم. كن ايجابي انشر الوعي السياسي بين المواطنين - اذا كنت مسلم فتذكر (إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ)ـ (11الرعد). اذا كنت قبطي فتذكر ("لا يغلبنك الشر بل اغلب الشر بالخير") (رومية 12: 21). ـ -- كن ايجابي وغير بيدك وقاوم الشر بالخير وإنشر الوعي السياسي. كن إيجابي وقم بتثوير الناس لإستكمال تطهير مصر
موعدنا يوم الجمعة القادمة 27 مايو لإستكمال تحقيق مطالب الشعب المصري ولإستعادة ثروات مصر ومحاكمة مبارك وعصابته على جرائمهم بحق مصر وشعبها
كن إيجابي وكن من بناة مستقبل مصر
حسام السعيد عامر


Share شارك المقال مع أصدقائك :

سلسلة حتى نتعلم من اخطائنا .الدرس الأول إتبع عقلك فقط

معرفة الداء هو نصف الطريق للعلاج، وإعترافك بالخطأ يساعدك في المستقبل على عدم تكرار الخطأ، ومتنساش ان الحمار لا يخطأ نفس الخطأ مرتين، فما بالك بالإنسان.

بعد هذه المقدمة الصادمة كل المطلوب منك أن تكون صريح مع نفسك، وتعترف بأنك أدركت اليوم انك إرتكبت خطأ فادح، عندما وافقت على التعديلات الدستورية.
لكن انتظر قليلاً، أود أن ألفت إنتباهك لمصيبة وكارثة أكبر من هذا الإكتشاف، المصيبة انك وافقت على التعديلات وأنت مقتنع بأنك ترتكب خطأ لا يغتفر، لكنك ارتكبته بناء على انقيادك لعواطفك، وإهمالك للعقل والمنطق، هيا معي نرجع نفتكر اللي حصل بالزبط.
نجح أعداء الثورة عندما أشعلوا فتنة التعديلات الدستورية، وشقوا صف الإجماع الشعبي المصري، المطالب بدولة حرية وعدالة اجتماعية، وتذكر معي ان أهم أهدافنا في ثورة يناير كان هو إسقاط نظام مبارك، وإقامة نظام ديمقراطي جديد، نغير فيه الحاكم بالإنتخابات مش بالثورات.
ماعلينا، نجح أعداء الثورة في أن يقسموا الشعب الى فريقان متناحران، الفريق الأول تم حشده وتجنيده بإستغلال عواطفه سواء دينية أو حياتية، حيث قام انصار الموافقة على الترقيعات بترويج أفكار مغلوطة، مفادها ان الموافقة على التعديلات تعتبر حماية للمادة الثانية للدستور بمعنى حماية الاسلام.
وأيضا روجوا إكذوبة ان الموافقة على التعديلات الدستورية تعتبر دعما للإستقرار، لأن الموافقة تعني اجراء انتخابات، وعودة الجيش، وسرعة انشاء دولة جديدة.
أما الفريق الثاني فقد إنضم له كل من يرغب في اسقاط وهدم نظام الدولة بالكامل، وإنشاء نظام جديد، بوضع دستور جديد، وأغلب هذا الفريق كان ينضم له كل من يعتمد على عقله، ويلغي عواطفه جانباً، ثم تحول الامر بعد ذلك لمسرحية هزلية، شارك فيها بعض رجال الاعلام والدين النصارى، بالترويج لرفض التعديلات دفاعا عن حقوق المواطنة للأقباط، كما لو كانوا بهذا الزعم يردون على دعايات التيار الاسلامي، الذي يطالب المسلمين بالموافقة على التعديلات لنصر الاسلام.
كل ده مش مهم، لأن المهم دلوقتي انك تعترف بأنك لما وافقت كنت عارف انك بترتكب خطأ فادح، لكنك ارتكبته لأنك اتبعت قلبك عشان تنصر الاسلام، وكمان ارتكبته عنداً في القساوسة.
 بالمناسبة المادة التانية ملهاش أي لازمة في الحياة، ولا بتحل ولا بتربط، بالزبط زي ماتكون بتتفرج على بنت بترقص ديرتي، وهي لابسة بدي ستوماك مقور من على الصدر وبنطلون ساقط ،ومع انها منظرها يوقف أي حاجة نايمة لكنها في نفس الوقت لابسه على شعرها حجاب.
المهم اتبسطت من الرقصة الديرتي اللي رقصها المجلس العسكري، عندما اشعل فتيل كل الازمات التي أعقبت فتنة التعديلات، بدءاً من إفتعال أزمة السولار وغاز البوتجازات ووارتفاع الأسعار مروراً بانتشار البلطجة وختمها بالفتن الطائفية.
ياتري انت مبسوط من الوضع الحالي، ياترى انت هترجع تثق تاني في اللي كدب عليك وباعلك الترماي، لما قالك ان نعم للتعديلات هي للاستقرار ولنصر الاسلام.
حسام السعيد عامر

Share شارك المقال مع أصدقائك :

الإعصار الشعبي قادم 27 مايو

الثوره التانية 27 مايو إن شاء الله ستكون إعصار كاسح وزلزال مدمر سيهدم كل عروش اللصوص والمجرمين وسيعيد للشعب المصري كل حقوقه وثرواته المسلوبة. الشعب هو الذي سيحكم مصر ومفيش بعدها لا مجلس عسكرى ولا نائب عام ولا محاكم عسكريه للمدنيين ومحاكم مدنيه للمفسدين فى الارض ومفيش سجون تسع نجوم لمبارك والسفاحين والمفسدين. النصر والمجد لمصر وشعبها والقصاص لشهدائها
ونناشد شرفاء الجيش والشرطة الإنضمام للثورة في كل مكان بكامل العتاد والتسليح.
من أجل مستقبل مصر ومستقبلنا ومستقبل أبنائنا
من أجل أن ننال حقوقنا كاملة. ومن أجل إسترجاع ثرواتنا. ومن أجل القصاص لشهدائنا ومصابينا
من أجل وطن خالي من القتلة واللصوص . من أجل مصر لكل شعب مصر. من أجل تحقيق أولوياتنا وترتيب البيت الداخلي أولا
من أجهل تطهير مصر
الثورة الثانية . الحكم يعود لأصحابه والسلطة بيد شعب مصر
حسام السعيد عامر
 
 
 
مقالات أخرى تستحق القراءة
 
عريان باشا ملط
الكفن مالوش جيوب
وسرت وحدي شريداً مبعزق الخطوات
Eagle Eye نظام كمبيوتر عملاق يلقن الرئيس الأمريكي درساً في القيم والأخلاق
Slumdog Millionaire الأمل موجود حتى في أكثر الأماكن بؤساً ويأساً والجمال يبعث من أقبح وأقذر الأماكن
جزء من سيناريو فيلم "قلق وشلق" تأليف حسام السعيد عامر
نياو نياو ... هو هو هااو
فيلم إنتقام طلبة الحربية
ما تيجوا نلعب عروستي - بحبك يا حمار
ما تيجوا نلعب عروستي كمان مرة - ننوس عين أمه
من الذي اغتال الرئيس محمد انور السادات؟، هل نظرية المؤامرة حقيقة؟
مصر جمهورية مش محل فول وطعمية
مخابرات رئيس الجمهورية .. شراشيح بالملابس الرسمية
أطيع الحمير ... أطيع الرئيس
مؤمن وليبرالي...وهم التعارض بين الإسلام والليبرالية
الصراع على عرش مصر
ستة أسباب لإختيار أيمن نور رئيساً للجمهورية
إعرف عدوك وخزق عينيه
نظرات في برنامج حزب الغد
إنجازات لا ننكرها للريس مبارك
دروس من الإنتخابات الرئاسية الإيرانية
الطريق إلى إسقاط دولة المماليك الجوية
ما قاله وما لم يقوله مبارك في مقاله
النوايا الإسرائيلية الحسنة تجاه إيران
المستحيلات
صحصحي يا مصر
قلب مبارك الواسع
تقرير مراسل حزب الغد في دار السلام والبساتين
سداح مداح
الإخوان وضرورة التعلم من أخطاء الماضي
الليبرالية الجديدة .. الطريق الثالث
تقرير مراسل حزب الغد من نيابة البساتين
أنا واخويا على إبن عمي
كلمتي في ندوة حزب الغد
وثيقة إستقلال الشعب المصري
إسترجل يا أسطا
الرئيس الدوئروم
القرعة لما تتباهى بشعر بنت أختها
ودن من طين وودن من عجين
الإعدام رمياً بالجزم
يا عريس يا صغير علقة تفوت ولا حد يموت
أربع وخميس في دولة فخامة الخسيس
الخرابة اللي رافعين عليها علم
حاميها حراميها
إغضب أو عش كالأموات
إغضب وإنتفض أو عيش كالأوغاد
الليبرالية درب التحضر
حتمية إستعادة دور المثقفين للنهوض بالأمة العربية
العين بالعين والسن بالسن والبَضِي أصفر
أزهى عصور المطبلاتيه
إركن مخك وإركب حمارك
عشان ما نعلى ونعلى ونعلى لازم نطاطي نكاكي نكاكي
فضيحة المتطاهر
علماء المأمأة
رسالة إلى جنود الأمن المركزي
السلطانية أحمدك يا رب
أبجديات القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر 1
منهجية القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر 2
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .فداحة المنجز وسفالة الأساليب 3
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر كشف المستور 4
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر.مطاردة الشرفاء 5
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر.خفايا وأسرار 6
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .صدق أو لا تصدق 7
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر.صدق أو لا تصدق 8
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .الحرب القذرة 9
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .حرية العقيدة 10
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .صدق ملخبط 11
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .صدق ملخبط 12
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .صرخة إستغاثة 13
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .نصر الله14
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .الإرادة القوية15
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .المراوغة16
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .النصائح الذهبية18
حاكم ظالم شعب جبان، إشكالية الشمبرة المتشحورة نمطياً
لا تتحدى شعباً ليس لديه ما يخسره
إذا كان رب البيت بالدف ضارباً. فشيمة اهل بيته الرفس
الرجولة للمبتدئين
ضربوا الأعور على عينه
زعازيعو مزعزعة
جرائم حسني مبارك وزوجته في حق مصر والمصريين
جرائم جمال وعلاء مبارك في حق مصر والمصريين
رسالة للشعب المصري
نتائج سياسة مبارك في مصر
رسالة لــ حسني مبارك
لو لم اكن مصرياً ... يبقا قشطة
شر الحكام من خافه البريء وأمنه المجرم
الندل ندل ولو حكم بالعدل
رسالة لأحزاب وجماعات وقوى المعارضة المصرية
بين الجريمة المباركية والإرهاب المباركي
حقيقة مبارك في الصحافة الأمريكية بدون تزويق
يا ام المطاهر رشي الملح خمس فترات
أكلك منين يا بطة
أسس العقيدة الدحرضمية
مصيبة السيدة التانية
دفتر احوال الوطن..إهداء لمبارك
الأسرة العاكشة بين الرقص والتلميع
أحلى من الشرف مفيش يا آه يا آه
هشه وإنكش عشه
الخيار مش في يد مبارك، الخيار في...
إديله فيزا
التمهيد لحواري الصحفي الأول مع مبارك
ديك أم حسني على ميتين أم جمال - الجزء الأول
ديك أم حسني على ميتين أم جمال - الجزء الثاني
الديمقراطية سلطة الشعب 1
الديمقراطية سلطة الشعب 2
ديك أم حسني على ميتين أم جمال - الجزء الثالث
ديك أم حسني على ميتين أم جمال - الجزء الرابع والأخير
فريق الضفادع المباركية
إنتخبوا جمال الزبال
القرع لما إستوى قال للخيار يا لوبيا
على مين يا بتاع الفريكيكو
يا أحزاب المعارضة . إما التكاتف او كل واحد يخلي باله من لغاليغوه
إيدينا في إيدين بعض ونواجه التعذيب وزبانيته
الإعتراف بالحق جريمة في اوطان يحكمها أولاد اللئيمة
إيقاظ وبث الأمل في الاغلبية اليائسة
خازوق حسني . يا شماتة أبلة ظاظة فيهم
ويل لوطن شعبه أبكم وحاكمه أحمق ونيابته متواطئة وشرطته قتلة
إقرار نزول المولود من ..... بطن أمه
على عينك يا فاجر 1
على عينك يا فاجر 2
خلاص مابقتش فارقه ساويرس من سوارس
إن تابت القحبة عرضت
عزيزي مبارك فكك من اللي بيشكك
قول يا باسط تلاقيها هاصت
أوسكار أكبر كذاب
يا داهسني وظلمك ماضي إفرمني كمان أنا راضي
إسحقوا رؤس الرؤساء العملاء أو توقفوا تماماً عن البكاء كالنساء
إعدام حسني باراك في ميدان التحرير رمياً بالجزم
بيت حسني الدهل
مأساة شعب النوبة بين الخرنج وإبنه السيس
حط الحروف فوق النقط
اللي مايشوفش من الغربال يكشف نظر
رضينا بالقعر والقعر مش راضي بينا
جائزة الدولة التحقيرية
يا بجاحتك يا اخي
اللعب على الونجين
الكلاب تعوي والقافلة لا تسير
اللي ما يشتري يتفرج
الله ..... الوطن .. العصلجة
شوكة في .... مبارك وابنه
جيمي أبو قوصه .. «أوصه» ... إبن الأجرمين
الإستمرار في الإستحمار
الله أكبر ألله أكبر . سقط النظام
المواطن مبارك . الشهير بأبو الجعجاع . إنتهى الدرس يا غبي
نداء لضباط القوات المسلحة المصرية
بيان للشعب المصري ولكل شرفاء المعارضة المصرية
قراءة تحليلية في آليات إنهيار نظام مبارك
حصاد الهشيم المتهشم

Share شارك المقال مع أصدقائك :

صابونة فكرية . نضف مخك بأقل مجهود بدون دعك بدون نقع

أنا مسلم ومؤمن بأن القرآن لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه، وأن الله حفظه من التحريف، ومتيقن ان نبينا محمد عليه صلوات الله وسلامه، هو خاتم الأنبياء والمرسلين، ومؤمن بأن الدين عند الله الإسلام.
أنت قبطي مؤمن بأن الرب معك ولن يغلبك أحد، ومؤمن بأنك آخر ديانة سماوية.
  وهذا يهودي يؤمن بأن اليهود هم شعب الله المختار.
وهذا ملحد مقتنع بأن الكون بكل ما فيه من اعجاز خلق بمحض الصدفة، ويحتقر كل اتباع الديانات.
وهذا رجل ولد في قرية يعبد أهلها البقر، وبالتالي سار على نهج آبائه، ولا يعترف سوى بالبقرة الها مقدساً
وذاك رجل بوذي... الخ الخ.
طب والحل؟ّ!
الحل كل واحد يحترم نفسه، ويعيش مع التاني دون مناكفة او عداء، علشان المركب تمشي بينا
الحل اننا نتعاون على اعمار واصلاح الحياة بالعلم والتعايش
الحل ان نعترف بأن الطريق الوحيد للسلام والرخاء، هو عبر الاعتراف بحق الآخر في الحياة.
حسام السعيد عامر
 
مقالات أخرى تستحق القراءة
 
عريان باشا ملط
الكفن مالوش جيوب
وسرت وحدي شريداً مبعزق الخطوات
Eagle Eye نظام كمبيوتر عملاق يلقن الرئيس الأمريكي درساً في القيم والأخلاق
Slumdog Millionaire الأمل موجود حتى في أكثر الأماكن بؤساً ويأساً والجمال يبعث من أقبح وأقذر الأماكن
جزء من سيناريو فيلم "قلق وشلق" تأليف حسام السعيد عامر
نياو نياو ... هو هو هااو
فيلم إنتقام طلبة الحربية
ما تيجوا نلعب عروستي - بحبك يا حمار
ما تيجوا نلعب عروستي كمان مرة - ننوس عين أمه
من الذي اغتال الرئيس محمد انور السادات؟، هل نظرية المؤامرة حقيقة؟
مصر جمهورية مش محل فول وطعمية
مخابرات رئيس الجمهورية .. شراشيح بالملابس الرسمية
أطيع الحمير ... أطيع الرئيس
مؤمن وليبرالي...وهم التعارض بين الإسلام والليبرالية
الصراع على عرش مصر
ستة أسباب لإختيار أيمن نور رئيساً للجمهورية
إعرف عدوك وخزق عينيه
نظرات في برنامج حزب الغد
إنجازات لا ننكرها للريس مبارك
دروس من الإنتخابات الرئاسية الإيرانية
الطريق إلى إسقاط دولة المماليك الجوية
ما قاله وما لم يقوله مبارك في مقاله
النوايا الإسرائيلية الحسنة تجاه إيران
المستحيلات
صحصحي يا مصر
قلب مبارك الواسع
تقرير مراسل حزب الغد في دار السلام والبساتين
سداح مداح
الإخوان وضرورة التعلم من أخطاء الماضي
الليبرالية الجديدة .. الطريق الثالث
تقرير مراسل حزب الغد من نيابة البساتين
أنا واخويا على إبن عمي
كلمتي في ندوة حزب الغد
وثيقة إستقلال الشعب المصري
إسترجل يا أسطا
الرئيس الدوئروم
القرعة لما تتباهى بشعر بنت أختها
ودن من طين وودن من عجين
الإعدام رمياً بالجزم
يا عريس يا صغير علقة تفوت ولا حد يموت
أربع وخميس في دولة فخامة الخسيس
الخرابة اللي رافعين عليها علم
حاميها حراميها
إغضب أو عش كالأموات
إغضب وإنتفض أو عيش كالأوغاد
الليبرالية درب التحضر
حتمية إستعادة دور المثقفين للنهوض بالأمة العربية
العين بالعين والسن بالسن والبَضِي أصفر
أزهى عصور المطبلاتيه
إركن مخك وإركب حمارك
عشان ما نعلى ونعلى ونعلى لازم نطاطي نكاكي نكاكي
فضيحة المتطاهر
علماء المأمأة
رسالة إلى جنود الأمن المركزي
السلطانية أحمدك يا رب
أبجديات القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر 1
منهجية القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر 2
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .فداحة المنجز وسفالة الأساليب 3
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر كشف المستور 4
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر.مطاردة الشرفاء 5
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر.خفايا وأسرار 6
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .صدق أو لا تصدق 7
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر.صدق أو لا تصدق 8
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .الحرب القذرة 9
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .حرية العقيدة 10
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .صدق ملخبط 11
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .صدق ملخبط 12
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .صرخة إستغاثة 13
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .نصر الله14
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .الإرادة القوية15
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .المراوغة16
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .النصائح الذهبية18
حاكم ظالم شعب جبان، إشكالية الشمبرة المتشحورة نمطياً
لا تتحدى شعباً ليس لديه ما يخسره
إذا كان رب البيت بالدف ضارباً. فشيمة اهل بيته الرفس
الرجولة للمبتدئين
ضربوا الأعور على عينه
زعازيعو مزعزعة
جرائم حسني مبارك وزوجته في حق مصر والمصريين
جرائم جمال وعلاء مبارك في حق مصر والمصريين
رسالة للشعب المصري
نتائج سياسة مبارك في مصر
رسالة لــ حسني مبارك
لو لم اكن مصرياً ... يبقا قشطة
شر الحكام من خافه البريء وأمنه المجرم
الندل ندل ولو حكم بالعدل
رسالة لأحزاب وجماعات وقوى المعارضة المصرية
بين الجريمة المباركية والإرهاب المباركي
حقيقة مبارك في الصحافة الأمريكية بدون تزويق
يا ام المطاهر رشي الملح خمس فترات
أكلك منين يا بطة
أسس العقيدة الدحرضمية
مصيبة السيدة التانية
دفتر احوال الوطن..إهداء لمبارك
الأسرة العاكشة بين الرقص والتلميع
أحلى من الشرف مفيش يا آه يا آه
هشه وإنكش عشه
الخيار مش في يد مبارك، الخيار في...
إديله فيزا
التمهيد لحواري الصحفي الأول مع مبارك
ديك أم حسني على ميتين أم جمال - الجزء الأول
ديك أم حسني على ميتين أم جمال - الجزء الثاني
الديمقراطية سلطة الشعب 1
الديمقراطية سلطة الشعب 2
ديك أم حسني على ميتين أم جمال - الجزء الثالث
ديك أم حسني على ميتين أم جمال - الجزء الرابع والأخير
فريق الضفادع المباركية
إنتخبوا جمال الزبال
القرع لما إستوى قال للخيار يا لوبيا
على مين يا بتاع الفريكيكو
يا أحزاب المعارضة . إما التكاتف او كل واحد يخلي باله من لغاليغوه
إيدينا في إيدين بعض ونواجه التعذيب وزبانيته
الإعتراف بالحق جريمة في اوطان يحكمها أولاد اللئيمة
إيقاظ وبث الأمل في الاغلبية اليائسة
خازوق حسني . يا شماتة أبلة ظاظة فيهم
ويل لوطن شعبه أبكم وحاكمه أحمق ونيابته متواطئة وشرطته قتلة
إقرار نزول المولود من ..... بطن أمه
على عينك يا فاجر 1
على عينك يا فاجر 2
خلاص مابقتش فارقه ساويرس من سوارس
إن تابت القحبة عرضت
عزيزي مبارك فكك من اللي بيشكك
قول يا باسط تلاقيها هاصت
أوسكار أكبر كذاب
يا داهسني وظلمك ماضي إفرمني كمان أنا راضي
إسحقوا رؤس الرؤساء العملاء أو توقفوا تماماً عن البكاء كالنساء
إعدام حسني باراك في ميدان التحرير رمياً بالجزم
بيت حسني الدهل
مأساة شعب النوبة بين الخرنج وإبنه السيس
حط الحروف فوق النقط
اللي مايشوفش من الغربال يكشف نظر
رضينا بالقعر والقعر مش راضي بينا
جائزة الدولة التحقيرية
يا بجاحتك يا اخي
اللعب على الونجين
الكلاب تعوي والقافلة لا تسير
اللي ما يشتري يتفرج
الله ..... الوطن .. العصلجة
شوكة في .... مبارك وابنه
جيمي أبو قوصه .. «أوصه» ... إبن الأجرمين
الإستمرار في الإستحمار
الله أكبر ألله أكبر . سقط النظام
المواطن مبارك . الشهير بأبو الجعجاع . إنتهى الدرس يا غبي
نداء لضباط القوات المسلحة المصرية
بيان للشعب المصري ولكل شرفاء المعارضة المصرية
قراءة تحليلية في آليات إنهيار نظام مبارك
حصاد الهشيم المتهشم
 
Share شارك المقال مع أصدقائك :

وبكره أفكرك ياما كان كلامي بيحذرك وينذرك - بقلم حسام السعيد عامر

الحقيقة اللي يمكن تزعلك من نفسك، بعد ما هتزعلك مني أنا في الأول.
احنا مش بس عندنا شك في نوايا المجلس العسكري، احنا متأكدين انهم بيخططوا لعدم تسليم الحكم، وبيخططوا لعدم بناء دولة ديمقراطية جديدة.
وحتى لو سلموا الحكم لحد هينقلبوا عليه بعد فترة قصيرة، وخليك فاكر كلامي كويس.
نرجع لمحاولاتهم لتأجيل تسليم الحكم بالمماطلة في اجراء انتخابات حقيقية نزيهة، وهيستخدموا الفتن الطائفية، وهيستخدموا الدلاديل الجدد، من الكتاب والسياسيين، والقوى السياسية اللي هتبيع مصر وشعبها وثورتها بشوية وعود على شوية فتافيت من التورتة، وفي الآخر هيطفحوهم كل الفتافيت اللي أكلوها.

وبكره أفكرك ياما كان كلامي بيحذرك وينذرك - بقلم حسام السعيد عامر



......................
 
 فتافيت التورتة هتكون مقاعد مجلس الشعب، معظمها للاخوان والسلفيين، والوزارة هتكون غالباً ائتلافية بين الاتنين بالتعاون مع كام ليبرالي ويساري انتهازي يبيعوا زمتهم بعضمة وفيلا في الساحل الشمالي، ومعاهم بعض الفلول اللي هيعملوا مصالحة غادرة مع الاخوان، وهينقلبوا عليهم بعد فترة وجيزة.

الفتافيت ستكون نفس الفتافيت التي كان مبارك يعطيها لحكومته، ولأعضاء حزبه، وهي عبارة عن شوية تسهيلات، على حتت اراضي، على توظيف لأقارب الاسلاميين، لكن سيظل العسكر هم المسيطرين فعلياً على السلطة من خلف الستار.

بالاضافة لما سبق، هيستخدموا عمليات الالهاء الديني، وأيضاً الإلهاء القومي، للتلاعب بعواطف الشعب، وإستغلاله في قضايا وهمية على غرار مسيرة فلسطين.

عسكر مبارك هيستخدموا اسلوب المسكنات الاعلامية، زي تجديد حبس مبارك ومراته في شيراتون شرم الشيخ، وتحديد وجباتهم بستة آلاف جنية فقط في اليوم، مع الاستمرار في نشر أكاذيب وترهات عن تدهور حالتهم الصحية والنفسية.

عسكر مبارك هيستمروا في دعم البلطجية لزعزعة الامن، عشان الشعب يكره الثورة، ويطلب ان الشرطة ترجع تاني، وتحمي الناس، لدرجة انهم هيجعلوا المواطن بذات نفسه هو اللي يقول ياريت الشرطة يرجعوا حتى لو هيعذبوا في أقسام الشرطة زي قبل يناير، المهم يخلصونا من البلطجية.

عسكر مبارك هيقمعوا البسطاء بالأحكام العسكرية الظالمة، عشان يخلو الشعب يكره الثورة، ويخلوا المواطن يكفر بالسياسة، ويتمنى ايام مبارك اللي ماكنش فيها احكام عسكرية غير للاسلاميين.
عسكر مبارك هيطلقو ايد الاخوان والسلفيين، عشان يكرهوا الشعب في الاسلاميين، عشان لما يجي عليهم الدور والعسكر ياكلوهم، هياكلوهم من غير ما تبكي عليهم عين.

وهيستمروا في رفع أسعار معظم السلع، خاصة الغذائية، عشان يجوعوا الشعب تاني، ويكرهوه في الثورة اللي اتسببت في زيادة الاسعار.

وهيستمروا في إعادة تجنيد اعضاء اللجنة الالكترونية، الذين يخلطون الاوراق ويضللون الشعب، ويتهمون من يفضح المجلس العسكري بأنه عدو للجيش المصري، وللأسف اينضم الاسلاميين لهذه اللجان الالكترونية، وكفرونا واتهمونا بالعمالة لاسرائيل، بكرة تندموا يا أغبياء.

وفوق كل ده عسكر مبارك هيفتعلو ازمات تافهة، ويسلطوا الضوء عليها اعلاميا لتضخيمها، حتى يكره الناس الثورة، ويعيدوا فلول مبارك للحكم.
عسكر مبارك هينقلبوا على الثورة، وهيقتلوا ويعتقلوا كل من يعترض عليهم، بعد ما يكونوا سحبوا التأييد الشعبي معاهم باعلام أشبه بسحرة الفرعون.

حتى الآن الجيش حاجة والمجلس حاجة تانية، وبلاش تبقا مغفل عشان هتندم وهترجع تاكل على قفاك لحد ما يبربأ، ولحد ما يبان لك صاحب، وكله بالمحاكم العسكرية، والشرطة العسكرية، والمجلس العسكري.
متبقوش اغبيا وشغلوا مخكوا ابوس ايديكوا، عشان ننجح ثورتنا ومنلبسش في الحيطة.
حسام السعيد عامر
 
مقالات أخرى تستحق القراءة
 
عريان باشا ملط
الكفن مالوش جيوب
وسرت وحدي شريداً مبعزق الخطوات
Eagle Eye نظام كمبيوتر عملاق يلقن الرئيس الأمريكي درساً في القيم والأخلاق
Slumdog Millionaire الأمل موجود حتى في أكثر الأماكن بؤساً ويأساً والجمال يبعث من أقبح وأقذر الأماكن
جزء من سيناريو فيلم "قلق وشلق" تأليف حسام السعيد عامر
نياو نياو ... هو هو هااو
فيلم إنتقام طلبة الحربية
ما تيجوا نلعب عروستي - بحبك يا حمار
ما تيجوا نلعب عروستي كمان مرة - ننوس عين أمه
من الذي اغتال الرئيس محمد انور السادات؟، هل نظرية المؤامرة حقيقة؟
مصر جمهورية مش محل فول وطعمية
مخابرات رئيس الجمهورية .. شراشيح بالملابس الرسمية
أطيع الحمير ... أطيع الرئيس
مؤمن وليبرالي...وهم التعارض بين الإسلام والليبرالية
الصراع على عرش مصر
ستة أسباب لإختيار أيمن نور رئيساً للجمهورية
إعرف عدوك وخزق عينيه
نظرات في برنامج حزب الغد
إنجازات لا ننكرها للريس مبارك
دروس من الإنتخابات الرئاسية الإيرانية
الطريق إلى إسقاط دولة المماليك الجوية
ما قاله وما لم يقوله مبارك في مقاله
النوايا الإسرائيلية الحسنة تجاه إيران
المستحيلات
صحصحي يا مصر
قلب مبارك الواسع
تقرير مراسل حزب الغد في دار السلام والبساتين
سداح مداح
الإخوان وضرورة التعلم من أخطاء الماضي
الليبرالية الجديدة .. الطريق الثالث
تقرير مراسل حزب الغد من نيابة البساتين
أنا واخويا على إبن عمي
كلمتي في ندوة حزب الغد
وثيقة إستقلال الشعب المصري
إسترجل يا أسطا
الرئيس الدوئروم
القرعة لما تتباهى بشعر بنت أختها
ودن من طين وودن من عجين
الإعدام رمياً بالجزم
يا عريس يا صغير علقة تفوت ولا حد يموت
أربع وخميس في دولة فخامة الخسيس
الخرابة اللي رافعين عليها علم
حاميها حراميها
إغضب أو عش كالأموات
إغضب وإنتفض أو عيش كالأوغاد
الليبرالية درب التحضر
حتمية إستعادة دور المثقفين للنهوض بالأمة العربية
العين بالعين والسن بالسن والبَضِي أصفر
أزهى عصور المطبلاتيه
إركن مخك وإركب حمارك
عشان ما نعلى ونعلى ونعلى لازم نطاطي نكاكي نكاكي
فضيحة المتطاهر
علماء المأمأة
رسالة إلى جنود الأمن المركزي
السلطانية أحمدك يا رب
أبجديات القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر 1
منهجية القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر 2
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .فداحة المنجز وسفالة الأساليب 3
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر كشف المستور 4
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر.مطاردة الشرفاء 5
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر.خفايا وأسرار 6
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .صدق أو لا تصدق 7
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر.صدق أو لا تصدق 8
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .الحرب القذرة 9
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .حرية العقيدة 10
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .صدق ملخبط 11
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .صدق ملخبط 12
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .صرخة إستغاثة 13
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .نصر الله14
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .الإرادة القوية15
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .المراوغة16
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .النصائح الذهبية18
حاكم ظالم شعب جبان، إشكالية الشمبرة المتشحورة نمطياً
لا تتحدى شعباً ليس لديه ما يخسره
إذا كان رب البيت بالدف ضارباً. فشيمة اهل بيته الرفس
الرجولة للمبتدئين
ضربوا الأعور على عينه
زعازيعو مزعزعة
جرائم حسني مبارك وزوجته في حق مصر والمصريين
جرائم جمال وعلاء مبارك في حق مصر والمصريين
رسالة للشعب المصري
نتائج سياسة مبارك في مصر
رسالة لــ حسني مبارك
لو لم اكن مصرياً ... يبقا قشطة
شر الحكام من خافه البريء وأمنه المجرم
الندل ندل ولو حكم بالعدل
رسالة لأحزاب وجماعات وقوى المعارضة المصرية
بين الجريمة المباركية والإرهاب المباركي
حقيقة مبارك في الصحافة الأمريكية بدون تزويق
يا ام المطاهر رشي الملح خمس فترات
أكلك منين يا بطة
أسس العقيدة الدحرضمية
مصيبة السيدة التانية
دفتر احوال الوطن..إهداء لمبارك
الأسرة العاكشة بين الرقص والتلميع
أحلى من الشرف مفيش يا آه يا آه
هشه وإنكش عشه
الخيار مش في يد مبارك، الخيار في...
إديله فيزا
التمهيد لحواري الصحفي الأول مع مبارك
ديك أم حسني على ميتين أم جمال - الجزء الأول
ديك أم حسني على ميتين أم جمال - الجزء الثاني
الديمقراطية سلطة الشعب 1
الديمقراطية سلطة الشعب 2
ديك أم حسني على ميتين أم جمال - الجزء الثالث
ديك أم حسني على ميتين أم جمال - الجزء الرابع والأخير
فريق الضفادع المباركية
إنتخبوا جمال الزبال
القرع لما إستوى قال للخيار يا لوبيا
على مين يا بتاع الفريكيكو
يا أحزاب المعارضة . إما التكاتف او كل واحد يخلي باله من لغاليغوه
إيدينا في إيدين بعض ونواجه التعذيب وزبانيته
الإعتراف بالحق جريمة في اوطان يحكمها أولاد اللئيمة
إيقاظ وبث الأمل في الاغلبية اليائسة
خازوق حسني . يا شماتة أبلة ظاظة فيهم
ويل لوطن شعبه أبكم وحاكمه أحمق ونيابته متواطئة وشرطته قتلة
إقرار نزول المولود من ..... بطن أمه
على عينك يا فاجر 1
على عينك يا فاجر 2
خلاص مابقتش فارقه ساويرس من سوارس
إن تابت القحبة عرضت
عزيزي مبارك فكك من اللي بيشكك
قول يا باسط تلاقيها هاصت
أوسكار أكبر كذاب
يا داهسني وظلمك ماضي إفرمني كمان أنا راضي
إسحقوا رؤس الرؤساء العملاء أو توقفوا تماماً عن البكاء كالنساء
إعدام حسني باراك في ميدان التحرير رمياً بالجزم
بيت حسني الدهل
مأساة شعب النوبة بين الخرنج وإبنه السيس
حط الحروف فوق النقط
اللي مايشوفش من الغربال يكشف نظر
رضينا بالقعر والقعر مش راضي بينا
جائزة الدولة التحقيرية
يا بجاحتك يا اخي
اللعب على الونجين
الكلاب تعوي والقافلة لا تسير
اللي ما يشتري يتفرج
الله ..... الوطن .. العصلجة
شوكة في .... مبارك وابنه
جيمي أبو قوصه .. «أوصه» ... إبن الأجرمين
الإستمرار في الإستحمار
الله أكبر ألله أكبر . سقط النظام
المواطن مبارك . الشهير بأبو الجعجاع . إنتهى الدرس يا غبي
نداء لضباط القوات المسلحة المصرية
بيان للشعب المصري ولكل شرفاء المعارضة المصرية
قراءة تحليلية في آليات إنهيار نظام مبارك
حصاد الهشيم المتهشم
Share شارك المقال مع أصدقائك :

الماسونية عن كثب 1 ـ

الماسونية هو أخبث تيار فكري عرفته البشرية . الفكر الماسوني يعتمد في انتشاره على دعم كل التيارات الفكرية المتطرفة . الفكر الماسوني يدعم العالمانية المعادية للدين كما يدعم في نفس الوقت المذاهب والجماعات الدينية المتعصبة والمعادية للعالمانية أو للأديان الأخرى. مقدرة الفكر الماسوني على تجنيد الأعضاء تعتمد على ثلاثة إغراءات. المال والجنس والشهرة وهي نقاط ضعف أي انسان. يعتمد الفكر الماسوني على الهاء البشر في صراعات مستمرة. الفكر الماسوني لا يخدم سوى الصهاينة. لكن العديد من حاخامات اليهود أدانوا وجرموا الماسونية والصهيونية ولكن تم اقصائهم وتهميشهم اعلاميا
لا يرتقي العضو الماسوني الا اذا أثبت أنه خادم مطيع ومستعد لفعل أي شئ مقابل المال والشهرة والجنس

ممكن أن يكون الماسوني سلفيا أو قسيسا أو إعلامي معارض لإسرائيل ولكنه يجب أن يلتزم بالحدود التي يسمح له فيها بإبداء آرائه ويجب أن تكون أفكاره وأفعاله في صالح بني صهيون

يمكن للماسوني أن يبث في المجتمع الفتن تحت دعاوي شريفة ووطنية ودينية

مثال على هذا أن يدعو لمسيرة مليونية لتحرير القدس بينما القاهرة لازالت محتلة من الصهاينة في المجلس العسكري

ومثال آخر أن يدعو لتطبيق الشريعة وبينما الدولة لازالت لم تضع أسسها بعد ولم يتم تطهيرها من اتباع بني صهيون في كل المؤسسات

الماسونيين هم أخبث الكائنات وهم ملأ السمع والبصر في الصحف والقنوات لأنهم هم من يملكون الاعلام على سطح الكرة الأرضية

داخل أي جماعة أو حزب أو دولة يدعم الماسونيين بعضهم ويصعدون بعضهم للمناصب القيادية

مثال في جماعة اسلامية كانت مضطهدة أمنيا كالإخوان المسلمين عندما يكون عضوا له المقدرة على حل مشاكل الجماعة والتوسط لدى امن الدولة فتأكد أنه ماسوني وللأسف فإن أغلب أعضاء الجماعة ينخدعون فيه ويضعونه في منصب قيادي ومع الأيام يصبح على رأس الجماعة ويسيرها بناء على تعليمات قادته الماسونيين

مثال لعالم سلفي ينضم للماسونية تحت زعم تيسير نشر الدعوة بين المواطنين وإعادة الناس للإسلام بنشر النقاب واللحي والجلباب ولن يتجاوز هذا العالم أبدا الخطوط الحمراء التي يضعها له أسياده الماسونيين ويكتفي بالدعوة للأخلاق تحت حماية رئيس او ملك أو أمير مجرد من أي أخلاق وبالطبع يقوم العالم او الداعية بإلهاء المسلمين في الفرعيات دون أي تطرق أو تعريف حقيقي بأسس الاسلام الذي أمرنا بأن لا نأتي السفهاء أموالنا ومع ذلك تجد هؤلاء الدعاة الماسونيين يسلمون الدولة بأموالها وشعبها وأرضها لسفهاء عملاء مفسدين

السمة التي ستلاحظها في أي ماسوني هو أنه يعيش حياة رغدة ولا يشعر بأحوال البشر وفي أغلب الأحيان تكون ثروة الماسوني كبيرة بدرجة فاضحة وغير مبررة والسمة الأخرى هي تلميع الاعلام له برغم تناقضاته الواضحة فهو يوماً يدعو لإقتحام الكنائس ثم في اليوم التالي قد تجده على رأس وفد لتهدئة المواطنين ويطالب بحسن معاملة الاقباط وهو يوما يطالب بتهجير من يعترض على الشريعة ثم في اليوم التالي يقول انه كان يمزح وهو يوما يبشر بدولة الولايات المتحدة الاسلامية ثم في اليوم التالي ينفي ان الاسلام فيه دولة دينية ويؤكد على مدنية الدولة في الاسلام

الماسونية هي فكر هدفه الأساسي التلاعب بالبشر واخضاعهم لحكام ماسونيين يسيطروا على البشر حتى يمنعوا تفوق البلاد المستهدفة علميا واقتصاديا لكي يمكنوا للصهاينة في الأرض كي يسودوا البشرية

الماسونية برغم انها تكن عداء قويا لكل البشر الا ان خططها الأساسية موجهه للعرب عامة وللمسلمين خاصة ومن ثم يجب على الشعوب العربية ان تحذر من الماسونيين حتى لو لبسوا مسوح العلماء والرهبان

وعلى الله قصد السبيل
حسام السعيد عامر
 
 
مقالات أخرى تستحق القراءة
 
عريان باشا ملط
الكفن مالوش جيوب
وسرت وحدي شريداً مبعزق الخطوات
Eagle Eye نظام كمبيوتر عملاق يلقن الرئيس الأمريكي درساً في القيم والأخلاق
Slumdog Millionaire الأمل موجود حتى في أكثر الأماكن بؤساً ويأساً والجمال يبعث من أقبح وأقذر الأماكن
جزء من سيناريو فيلم "قلق وشلق" تأليف حسام السعيد عامر
نياو نياو ... هو هو هااو
فيلم إنتقام طلبة الحربية
ما تيجوا نلعب عروستي - بحبك يا حمار
ما تيجوا نلعب عروستي كمان مرة - ننوس عين أمه
من الذي اغتال الرئيس محمد انور السادات؟، هل نظرية المؤامرة حقيقة؟
مصر جمهورية مش محل فول وطعمية
مخابرات رئيس الجمهورية .. شراشيح بالملابس الرسمية
أطيع الحمير ... أطيع الرئيس
مؤمن وليبرالي...وهم التعارض بين الإسلام والليبرالية
الصراع على عرش مصر
ستة أسباب لإختيار أيمن نور رئيساً للجمهورية
إعرف عدوك وخزق عينيه
نظرات في برنامج حزب الغد
إنجازات لا ننكرها للريس مبارك
دروس من الإنتخابات الرئاسية الإيرانية
الطريق إلى إسقاط دولة المماليك الجوية
ما قاله وما لم يقوله مبارك في مقاله
النوايا الإسرائيلية الحسنة تجاه إيران
المستحيلات
صحصحي يا مصر
قلب مبارك الواسع
تقرير مراسل حزب الغد في دار السلام والبساتين
سداح مداح
الإخوان وضرورة التعلم من أخطاء الماضي
الليبرالية الجديدة .. الطريق الثالث
تقرير مراسل حزب الغد من نيابة البساتين
أنا واخويا على إبن عمي
كلمتي في ندوة حزب الغد
وثيقة إستقلال الشعب المصري
إسترجل يا أسطا
الرئيس الدوئروم
القرعة لما تتباهى بشعر بنت أختها
ودن من طين وودن من عجين
الإعدام رمياً بالجزم
يا عريس يا صغير علقة تفوت ولا حد يموت
أربع وخميس في دولة فخامة الخسيس
الخرابة اللي رافعين عليها علم
حاميها حراميها
إغضب أو عش كالأموات
إغضب وإنتفض أو عيش كالأوغاد
الليبرالية درب التحضر
حتمية إستعادة دور المثقفين للنهوض بالأمة العربية
العين بالعين والسن بالسن والبَضِي أصفر
أزهى عصور المطبلاتيه
إركن مخك وإركب حمارك
عشان ما نعلى ونعلى ونعلى لازم نطاطي نكاكي نكاكي
فضيحة المتطاهر
علماء المأمأة
رسالة إلى جنود الأمن المركزي
السلطانية أحمدك يا رب
أبجديات القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر 1
منهجية القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر 2
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .فداحة المنجز وسفالة الأساليب 3
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر كشف المستور 4
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر.مطاردة الشرفاء 5
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر.خفايا وأسرار 6
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .صدق أو لا تصدق 7
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر.صدق أو لا تصدق 8
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .الحرب القذرة 9
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .حرية العقيدة 10
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .صدق ملخبط 11
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .صدق ملخبط 12
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .صرخة إستغاثة 13
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .نصر الله14
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .الإرادة القوية15
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .المراوغة16
القوادة السياسية والإستخباراتية في مصر .النصائح الذهبية18
حاكم ظالم شعب جبان، إشكالية الشمبرة المتشحورة نمطياً
لا تتحدى شعباً ليس لديه ما يخسره
إذا كان رب البيت بالدف ضارباً. فشيمة اهل بيته الرفس
الرجولة للمبتدئين
ضربوا الأعور على عينه
زعازيعو مزعزعة
جرائم حسني مبارك وزوجته في حق مصر والمصريين
جرائم جمال وعلاء مبارك في حق مصر والمصريين
رسالة للشعب المصري
نتائج سياسة مبارك في مصر
رسالة لــ حسني مبارك
لو لم اكن مصرياً ... يبقا قشطة
شر الحكام من خافه البريء وأمنه المجرم
الندل ندل ولو حكم بالعدل
رسالة لأحزاب وجماعات وقوى المعارضة المصرية
بين الجريمة المباركية والإرهاب المباركي
حقيقة مبارك في الصحافة الأمريكية بدون تزويق
يا ام المطاهر رشي الملح خمس فترات
أكلك منين يا بطة
أسس العقيدة الدحرضمية
مصيبة السيدة التانية
دفتر احوال الوطن..إهداء لمبارك
الأسرة العاكشة بين الرقص والتلميع
أحلى من الشرف مفيش يا آه يا آه
هشه وإنكش عشه
الخيار مش في يد مبارك، الخيار في...
إديله فيزا
التمهيد لحواري الصحفي الأول مع مبارك
ديك أم حسني على ميتين أم جمال - الجزء الأول
ديك أم حسني على ميتين أم جمال - الجزء الثاني
الديمقراطية سلطة الشعب 1
الديمقراطية سلطة الشعب 2
ديك أم حسني على ميتين أم جمال - الجزء الثالث
ديك أم حسني على ميتين أم جمال - الجزء الرابع والأخير
فريق الضفادع المباركية
إنتخبوا جمال الزبال
القرع لما إستوى قال للخيار يا لوبيا
على مين يا بتاع الفريكيكو
يا أحزاب المعارضة . إما التكاتف او كل واحد يخلي باله من لغاليغوه
إيدينا في إيدين بعض ونواجه التعذيب وزبانيته
الإعتراف بالحق جريمة في اوطان يحكمها أولاد اللئيمة
إيقاظ وبث الأمل في الاغلبية اليائسة
خازوق حسني . يا شماتة أبلة ظاظة فيهم
ويل لوطن شعبه أبكم وحاكمه أحمق ونيابته متواطئة وشرطته قتلة
إقرار نزول المولود من ..... بطن أمه
على عينك يا فاجر 1
على عينك يا فاجر 2
خلاص مابقتش فارقه ساويرس من سوارس
إن تابت القحبة عرضت
عزيزي مبارك فكك من اللي بيشكك
قول يا باسط تلاقيها هاصت
أوسكار أكبر كذاب
يا داهسني وظلمك ماضي إفرمني كمان أنا راضي
إسحقوا رؤس الرؤساء العملاء أو توقفوا تماماً عن البكاء كالنساء
إعدام حسني باراك في ميدان التحرير رمياً بالجزم
بيت حسني الدهل
مأساة شعب النوبة بين الخرنج وإبنه السيس
حط الحروف فوق النقط
اللي مايشوفش من الغربال يكشف نظر
رضينا بالقعر والقعر مش راضي بينا
جائزة الدولة التحقيرية
يا بجاحتك يا اخي
اللعب على الونجين
الكلاب تعوي والقافلة لا تسير
اللي ما يشتري يتفرج
الله ..... الوطن .. العصلجة
شوكة في .... مبارك وابنه
جيمي أبو قوصه .. «أوصه» ... إبن الأجرمين
الإستمرار في الإستحمار
الله أكبر ألله أكبر . سقط النظام
المواطن مبارك . الشهير بأبو الجعجاع . إنتهى الدرس يا غبي
نداء لضباط القوات المسلحة المصرية
بيان للشعب المصري ولكل شرفاء المعارضة المصرية
قراءة تحليلية في آليات إنهيار نظام مبارك
حصاد الهشيم المتهشم
Share شارك المقال مع أصدقائك :

Recent Posts

سينما

مشاركة مميزة

من الذي اغتال الرئيس محمد انور السادات؟، هل نظرية المؤامرة حقيقة؟

من الذي اغتال الرئيس محمد انور السادات؟  هل نظرية المؤامرة حقيقة؟ سؤال ربما لم يخطر على بال أغلب المصريين، لأن كلنا نعلم ان من قتل السادات ه...