Select Menu

Slider

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Travel

Performance

Cute

My Place

Slider

Racing

Videos

هل تعتقد ان مبارك سيتنازل طواعية عن منصبه أم يجب عزله بقرار جماهير شعب مصر ؟
هل تعتقد أن عمر سليمان لو استمر في المراوغة وتقديم تصريحات مخادعة ولا يقدم تنازلات ولا ينصاع لرغبة الشعب ولو نجح في الالتفاف على الثورة هل تعتقد انه سيرحم قيادات 6 ابريل وكفاية والغد والاخوان والكرامة وشباب الفيس بوك ؟
هل تعتقد ان دعاة التفاوض مع النظام اما اغبياء او عملاء ؟
هل تعتقد ان الشعب فعلا اختار اسقاط النظام ويجب تنفيذ رغبة الشعب فورا دون تأخير ولو ساعة واحدة ؟
هل تعتقد ان أوباما في تصريحاته التي ألقاها منذ قليل كان يضع الكرة في ميدان التحرير عندما قال ان الشعب المصري هو الذي يملك تشكيل حكومته ؟
هل تعتقد ان الحل الوحيد هو ان يعلن المعتصمين في التحرير عن تشكيل فوري لمؤتمر الشعب العام والذي يتكون من المعتصمين في التحرير واستغلال الزخم المحلي والتأييد العالمي ؟
هل تعتقد ان التشاور والتباحث مضيعة للوقت وهل تعتقد بأن سقيفة بني ساعدة برغم تحفظ العقلاء عليها لكنها اصلح طريقة في الظروف الراهنة لفرض التغيير المفاجي في مصر؟
هل تعتقد انه يجب ان يصدر مؤتمر الشعب قراراً بعزل مبارك ونائبه ورئيس وزراؤه وحل مجلسي الشعب والشورى وتكليف وزير الدفاع ورئيس الاركان بتفيذ هذه القرارات بإسم سلطة الشعب ؟
هل تعلم ان تعيين قائد الجيش الثاني او الثالث في منصب مدير المخابرات العامة والحربية هل تعتقد ان هذا سيضمن استقرار النظام الوليد ويحد من قدرات سليمان وموافي وشفيق على افشال الثورة ؟
هل تعتقد ان تعيين قائد المنطقة العسكرية المركزية في منصب قائد الحرس الجمهوري والشرطة العسكرية هل تعتقد ان هذا سيساعد هلى حماية الدولة الوليدة من المؤامرات ؟
هل تعتقد ان يرأس مؤتمر الشعب العام محمد البرادعي ويتكون من جورج اسحق وعبد المنعم ابو الفتوح و احمد ماهر وحمدين صباحي وايمن نور وابو العلا ماضي والبدري فرغلي ومنى مكرم عبيد واسامة الغزالي حرب وجمال زهران والمستشار زكريا عبد العزيز ورئيس المحكمة الدستورية العليا بالإضافة لقائد الجيش ورئيس الاركان ؟
هل تعتقد ان أغلب دول العالم سيعترف بهذه القرارات خاصة إذا أعلن عنها جورج اسحاق باعتباره المتحدث الرسمي لمجلس مؤتمر الشعب العام المنعقد حاليا في التحرير ؟
هل تعتقد ان هناك مؤامرة لإفشال الثورة بإنهاك الشعب وتجاهل مطالبه ؟
هل تعتقد ان حملة التشوية التي يشنها التلفزيون المصري ستؤثر على شعبية الثورة بعد ان تم توجة اتهامات صريحة لها بانها مؤامرة امريكية ايرانية اسرائيلية قطرية والهدف من هذه الثورة هو زعزعة امن مصر واضعافها ؟
هل تعتقد ان الملايين سيستمرون في التظاهر برغم تجاهل مبارك ونظامه لهم أم سيتسرب الملل واليأس لنفوسهم؟
هل تعتقد ان النظام بإسباغ صفة الاسلامية على الثورة سينجح في شق صف الشعب ورفع الغطاء الدولي المؤيد لها ؟
هل تعتقد ان الاخوان يجب ان يكون دورهم هامشياً قدر الامكان في مؤتمر الشعب العام حتى لا تقتل الثورة بسببهم ؟
هل تعتقد الاخوان يمكن ان يكونوا بمستوى ذكاء حزب العدالة والتنمية التركي ويتوقفوا عن رفع الشعارات الاسلامية ؟
هل تعتقد ان المتظاهرين قد يملون وتتناقص اعدادهم يوما بعد يوم ؟
هل تعتقد ان النظام لن يشن هجوم بالرصاص او بالاسلحة البيضاء مرة أخرى حتى لا يفقد شعبيته في الغرب وحتى يتوقف الشعب المصري عن التعاطف مع المتظاهرين والانضمام لهم ؟
هل تعتقد ان النظام سيترك ميدان التحرير للمتظاهرين يتسلون به ويحلمون بالتغيير بالنوم فيه ؟
هل تعتقد ان كل من يحاول رفع شعارات وهتافات اسلامية اما متحمس احمق او غبي او عميل مدسوس ؟
هل تعتقد انك ميت ميت سواء فعلت او لم تفعل وانه وآن الأوان للتشجع وتنفيذ ما فهمته من هذه الأسئلة فورا ودون تردد ؟
هل الصهاينة اكثر ذكاء ودهاء من الإنسان المؤمن بالواحد القهار ؟
هل تعتقد انك ستنجح في هذا الامتحان ؟
أسأل الله لكم النجاح
حسام عامر
أرجوك ان تكون ايجابيا وتطبع على الاقل10 نسخ وتوزعها على المتظاهرين المعتصمين في وسط ميدان التحرير وكلما زادت عدد النسخ كلما كانت فرصتك أكبر في ان تساعد على تحرير مصر من مبارك