نصائح هامة لجمعة 27 مايو 2011م - حسام السعيد عامر

عزيزي المواطن المصري، هذه نصائح هامة لجمعة 27 مايو حتى ننجح في تنظيمها بشكل فعال، ونحقق هدفنا
لابد ان تقنع كل اصدقائك ومعارفك بأهمية التظاهر يوم 27مايو 2011م لإنقاذ البلد، وأهمية الاعتصام لتحقيق المطلب الأساسي والوحيد، وهو المجلس الرئاسي، ويجب ان نتفق جميعا على شخصيات المجلس الرئاسي المدني، حتى لا نتنازع وتفشل ريحنا.
هذه إقتراحات أعتقد اننا لن نختلف عليها، هاهي أسماء أربع شخصيات مدنية تمثل كافة تيارات المجتمع، ولا ينتطح فيها كبشان، المستشار زكريا عبد العزيز والدكتور عبد المنعم ابو الفتوح ليمثلا نصف المجتمع الرزين والمتدين، والاستاذ جورج اسحق والاستاذة بثينة كامل ليمثلا النصف الآخر متنوع المشارب والأهواء.
وبهذا الاتفاق المسبق نقطع الطريق على من يشيع عن المتظاهرين انهم يدعون الى الفوضى، وليست لديهم رؤية واضحة للأمور، وانهم غير متفقين على تسمية اعضاء المجلس الرئاسي.
 
ملحوظة : بعد تحقيق مطلبنا غالبا سيعتذر ابو الفتوح لكونه مرشح للرئاسة، ويمكن إحلال احد المنتسبين للتيار الاسلامي مثل سليم العوا او طارق البشري مكانه.
عزيزي المواطن المصري ليس لنا سوى مطلب واحد فقط، حتى لا نشتت افكارنا وانفسنا، مطلبنا هو مجلس رئاسي مدني، تذكروا هذه النصيحة وضعوها نصب أعينكم واسعوا للحصول على مجلس مدني ينفذ المطالب الشعبية، لوضع لبنات نظام سياسي يسع الجميع.
 
متجبش معاك خمسة لكن اقنع خمسة، وخلي كل واحد فيهم يقنع خمسة، الاقناع هو أهم سلاح لمواجهة التضليل الاعلامي، الذي يقوم به المجلس العسكري، ولازم تقنع كل الناس ان مفيش أمامهم غير حل من اتنين، اما انه ينزل التحرير أو إما تفشل الثورة لا قدر الله ومنزلش معانا التحرير، لازم يعرف انه هينزل على ركبه كما يقول ضباط الشرطة اليوم للناس.
تحرك مع مجموعة قدر الامكان، وعندما تسافر من مدينة لأخرى للذهاب للمظاهرة استخدم القطار، او اذهب مبكرا وخد معك شنطة التجهيزات الشهيرة على الظهر، ولا تنسى تشحن موبايلك وتجلب معك شاحن، ولو قدرت تاخد معاك بطارية احتياطي، ولاتنسى ان تقوم بتصوير اي أحداث هامة.
هذه ليست نزهة او تظاهرة وتنفض، احنا لازم نتفق كلنا كقوى وطنية اننا رايحين كلنا نعتصم، اما في التحرير او امام وزارة الدفاع، كي نطالب ضباط الجيش بالإنضمام للشعب، وعزل مجلس مبارك العسكري، لكي يتسلم المجلس المدني الحكم، ولابد ان نتحرك بأعداد كبيرة، ويتم تصوير المسيرة المتجهة نحو مبنى وزارة الدفاع.
بلاش تكلف خاطرك وتتظاهر لو نفسك قصير، اواذا كنت ناوي تنزل تأدية واجب وبعدين تنسحب، وتسيب باقي الشباب للشرطة العسكرية تقتلهم، وتقول معلش ورصيدنا يسمح ولا معلش مش احنا دول البلطجية اللي قتلوا الثوار.
لازم تنزل وتكون دكر وراجل عشان تحمي ثورتك، ولازم تعتصم معانا لحد ما نحقق مطالبنا، وخلي بالك في ناس نازلة مخصوص عشان لما يخلص النهار ينسحبوا من الميدان، وبكده يأثروا على عزيمتك، وتضطر لأنك تقلدهم وتنسحب، وتسيب القلة الوطنية الشريفة تواجه رصاص الغدر ساعة صلاة الفجر.
 نصائح هامة لجمعة 27 مايو 2011م - حسام السعيد عامر
 .........................................................
 لا تثقوا في من يطالبكم بترديد شعارات معادية للجيش
لا تثقوا في من يدعي البطولة، ويطالب بالصدام مع جنود وضباط الجيش، عدونا هو المجلس العسكري وليس الجيش.
احذر ممن يردد شعارات دينية أو قومية أو حزبية، وحافظ على حيادية المظاهرة، وتركيزها على المطالب الشعبية، هدف المظاهرة هو تحرير مصر من سيطرة العسكر، وتذكر ان قضية تحرير فلسطين ليس لها مكان في المظاهرة، وليس هذا وقتها، لأن الاولوية لتحرير مصر وبنائها.
عند الوصول لأماكن التماس مع الجيش والشرطة في الميادين، وزعوا الورود على الشرطة العسكرية والجيش، وتحدثوا معهم بحميمية، واستقطبوهم لتأييد مطالب الشعب، وايضا وزعوا الورود على حراس وزارة الدفاع عندما تعتصمون عندها.
اذا كانت اعداد المعتصمين كبيرة، حينها يمكنكم ان تتخذوا قرار بتقسيمهم لنصفين، النصف الاول يعتصم في الميدان، والنصف الثاني يعتصم امام وزارة الدفاع.
لا تهتفوا سوى بالمطالبة برحيل طنطاوي والمجلس العسكري، لفشلهم في تحقيق مطالب الشعب، واهدارهم لدماء الشهداء، وعدم جديتهم في محاكمة المفسدين، وعدم سعيهم لإستعادة مليارات الشعب المنهوبة، من قوت وعرق المواطن المصري، وابقائهم على رجال مبارك في محليات المحافظات، والشرطة والجامعات، والاعلام والقضاء، ولا تهتفوا بشعارات مستفزة للجنود والضباط، وحاولوا دائما ان تكسبوا الجيش في صفوفكم.
اهتفوا بشعارات تطالب جنود وضباط الجيش بالانضمام للشعب، وعزل المجلس العسكري الغير قادر على تحقيق مطالب الشعب، والغير قادر على ادارة البلاد والسيطرة على فلول النظام السابق.
اهتفوا مطالبين بمجلس رئاسي مدني لتحقيق مطالب الشعب
إياكم والحديث عن الدستور، لأن هذا هو نقطة الضعف القاتلة التي سيستخدموها لتشويه المتظاهرين، وادعاء ان المتظاهرين كفرة وعلمانيين يتآمرون على مصر، ويريدون تحويلها لدولة ديمقراطية، (والعياذ بالله .. ههه .. هل تذكر اثناء الثورة عندما طالبنا الاسلاميين بعدم رفع شعارات اسلامية، حتى لا يتحجج النظام ويقمع الثورة بوحشية، ويدعي ان الشعب ارهابي... صحيح الايام دول ويوم لك ويوم عليك).
يجب عليكم التركيز على تعريف المواطنين، بأن مطالبكم هي نفس مطالب الشعب، وهي إعادة ثروات الشعب المنهوبة، والقصاص لدماء الشهداء، وتطهير مصر من المفسدين، ومحاكمتهم على جرائمهم، ونشر العدالة الاجتماعية، ومنع الفساد والنهب الذي يقوم به  المسؤلين حالياً، ورفع مرتبات كل المواطنين المظلومين.
انتم بحاجة لتأييد الناس وتعاطفهم، فإياكم أن تفعلوا أي شئ يألب المواطنين عليكم، والمطلوب منكم أن تفكروا في وسيلة جذابة تحشدوا بها الناس، خلف مطلب المجلس الرئاسي.
انتبهوا لمحاولات شق الصف، وقد سبق استخدامها مرارا وتكرارا، وهي تنجح بسبب ان المواطن المصري نفسه الثوري قصير. أعداء الشعب غالبا يستخدمون إسلوب واحد لا يغيرونه لشق صف الثوار، وهو أن يخرجوا لنا أحد مشاهير المتظاهرين، ويطالب الناس بالانصراف، والاكتفاء بالوعود التي يعلن عنها العسكر، وغالبا سيكون سيستعينون لتنفيذ هذا بإستخدام نوارة وبلال، نظرا لأنهم نجحوا جزئيا في استعادة ثقة بعض الناس.
تذكروا ان المصري عنيد، ويمكن استثمار كنوده وعناده، فنقوم بلفت نظره لحقيقة ان طنطاوي والمجلس يظنونه مغفل، وهو ما سيغضبه ويجعله أكثر عناداً، وحينها يمكنك ان تقنعه بتأييد مطلب المجلس الرئاسي، الذي سيكون هو الطريق الوحيد لتحقيق آماله وطموحاته، وسيجعل عيشته أفضل، لأنه سيعيد ثروات الشعب، ولأنه سيحاكم المفسدين والقتلة ولأنه سيمنع اللصوص من تولى المناصب، وهو الشئ الأهم لأنه عندما نمنع السرقة شهر واحد فقط، سيرتفع دخل المواطن المصري للضعفين في الشهر التالي مباشرة
 

يوم 27 مايو ستكون فيه نقاط ضعف ونقاط قوة وهي كالتالي

نقاط الضعف

* وجود دعايات مغرضه تشوه الداعين للمظاهرات
* عدم تأييد قيادات التيار الاسلامي وربما ايضا بابا الاقباط للمظاهرات ( تأكدوا ان الشعب المصري واعي وذكي ويفهمها وهي طايرة وعارف مين معاه ومين ضده ولا يخضع لوصاية شيخ او قسيس او سياسي او اعلامي)

نقاط القوة

* الجيش أقل عددا من الشرطة، ولن يتحمل ويصمد ويحاصر اي اعتصام كبير لوقت طويل، والمجلس العسكري حاليا واقع في مأزق، ولن يستطيع الخروج منه سوى بالحيلة، فهو من جانب ليس بمقدوره التهاون مع الاعتصام، حتى لا تتزايد اعداد المعتصمين، مما سيرتب عليه انهاك قوى الضباط والجنود، خاصة اذا علمنا ان القوات التي يثق بها المشير أقل بكثير من واحد على عشرة من اجمالي افراد القوات المسلحة.
* وعلى جانب آخر لن يستطيع المجلس ان يفضح نفسه، ويقمع المعتصمين، لأن الصورة الحالية للمجلس ملوثة حيث انه لا يقل دموية عن مبارك، واي استفزاز قد يدفع المصريين للإستبياع والخروج في الشوارع، وبالتالي سيتم اعادة تنفيذ أحداث سيناريو سقوط مبارك، وهذه المرة من سيسقط هو المجلس العسكري آخر حصون مبارك وإسرائيل في مصر.
 
تكرار تنفيذ خديعة شق الصف لن تنجح هذه المرة بسهولة، خاصة اذا نشرتوا الوعي بين الجماهير، وحذرتموهم من سيناريو شق الصف، ويجب هنا ان تخاطب الجانب النفسي في المواطن، وتخبره بأنه إنسان ذكي، ولن ينخدع مرة أخرى بألاعيب المرجفين والمندسين، الذين سيحاولون خداعه بالوعود الكاذبة، لأننا حتى اليوم لم نرى سوى التلاعب بالثورة والشعب، للحفاظ على مبارك ولعدم اعادة ثروات الشعب.
ركزوا على الترويج لحقيقة ان المجلس لم ولن يعيد للشعب ثرواته، والسبب انهم يتبعون سياسة "جوع كلبك يتبعك" ومن الأسهل أن يحكمون شعب جائع، لأن الشبعان سيبدأ في المطالبة بمحاسبة من يحكمه، وعرفوا الشعب بحقيقة ان العصابة المسيطرة تريد ان يظل المواطن المصري فقيراً لسببين، أولهما ان يسهل شراء صوته في الانتخابات، وثانيهما ان يظل المواطن مشغولا بالجري وراء قوت يومه، ويهمل الاشتغال بأحوال بلده وبالسياسة.
واقع الأمر ان المجلس العسكري أثبت انه غير قادر على تنفيذ مطالب الشعب، وغير قادر على استعادة اموال مصر، وغير قادر على منع تولى اللصوص للمناصب القيادية، وغير قادر على محاكمة القتلة، وغير قادر تلبية مطالب الشعب، وغير قادر على بسط الامن واقناع الشرطة بالعودة لتأدية واجبها.
المجلس العسكري فشل في ادارة البلاد، وانتشرت الفتن الطائفية، وانتشرت البلطجة وانعدم الامن بسبب اطلاق سراح البلطجية.
المجلس العسكري كشف للناس انه تسبب في ازمات حادة في سلع حياتية استراتيجية ومنها الغاز والسولار.
المجلس العسكري اثبت للناس انه يعيد استخدام سياسة مبارك في تضليل الناس، بالسيطرة على وسائل الاعلام، وأغلب المواطنين يعرفون الغث من السمين، ويعرفون الصالح من الطالح.
المجلس العسكري اثبت للناس انه لا يقل اجراما ووحشية عن مبارك، فقتل وقمع المتظاهرين العزل المسالمين، وادعى انهم بلطجية، أو ادعى ان البلطجية هم من قتلوا المتظاهرين، وأيضا المجلس ارتكب جريمة قذرة عندما هتك عرض الفتيات في السجن الحربي.

سيناريوهات بعد انتصاركم وتحقيق مطالبكم
كن كالمحارب الذكي في المعارك، وانت ايضا محارب لكن في المظاهرات، ولا تترك سلاحك ولا تترك الميدان ابدا، ولا تحتفل بالنصر، ولا تسابق الآخرين في حصد وجمع الغنائم، إلا بعد أن تتأكد تماما من هزيمة اعدائك واندحارهم، ولابد من تطهير جيوب مقاومتهم، ولا تتعجل فالغنائم كثيرة ولن تنفذ، وان شاء الله ستكفي كل شعب مصر.
أهم أولويات بعد النصر، هو البدء بمعركة التطهير والتغيير الجذري، وسيدهشك حجم الذين سينضمون للشعب، ويكشفون كل خبايا الفساد المستتر، وخاصة من الشباب الصغير، ولكن لابد أولا من تطهير القضاء والداخلية والقوات المسلحة والاعلام، وذلك بتصعيد الصف الثالث او يستحسن الصف الرابع للمراكز القيادية، وتأكد ان الدفع بالشباب للمراكز القيادية سيغير ويطهرمنظومة الفساد الحالية تغييرا جذريا.

كانت هذه بعض الافكار والنصائح التي اتمنى ان تستفيدوا منها
وعلى الله قصد السبيل
حسام السعيد عامر


Share شارك المقال مع أصدقائك :

هناك 12 تعليقًا:

  1. ايه الكلام الفارغ ده؟؟؟؟؟؟ مش ممكن وعلي جثتي و جتت ملايين, واحد مسيحي وواحدة ست في مجلس يرأس مصر؟ مين اللي بيقول إن دي شخصيات لايختلف عليها احد؟ ده بيحلم و يعمل ثورة في بيتهم أحسن له

    ردحذف
  2. الكلاب تعوى والقافلة تسير
    ستنجح ثورتنا وسنحقق كل مطالبنا وسنعزل العسكر ونكلف هذا المجلس الرئاسي بتحقيق مطالب الثورة

    ردحذف
  3. الغريبة محدش اعترض على المستشار زكريا والدكتور ابو الفتوح
    معنى كده ان المعترضين على الاسماء الباقية من التيار الاسلامي وراضيين عن اسمين من الاربع اسماء

    والنصراني هيوافق على وجود الاستاذ جورج اسحاق
    والليبرالي سيوافق على وجود الاستاذة بثينة
    اذا القائمة بترضي اطراف كتيرة وانا شايف ان النصائح المذكورة مهمة جدا
    ياريت نتعلم نختلف مع بعض وبلاش تسفيه وشتائم
    دكتور مراد عبد الرحمن
    استشاري مناظير الجهاز الهضمي

    ردحذف
  4. الرد الاول بتاع احمد بجد حاجة تضايق وانا مذهوله من افكاره الغريبة اللي مبقتش تناسب الزمن ده
    ماله المسيحي مش من حقه انه يكون عضو في مجلس بيضم مسلمين ولا مش من حقه يمارس السياسة
    تلاقيك عايز تاخد من المسيحيين الجزية
    ومالها الست على الاقل اشجع من رجالة كتير وشافت بعينيها الموت على كوبري قصر النيل وفي شارع شبرا ومتقلش ابدا في الوطنية والشجاعة عن اي راجل بل انها افضل من رجالة كتير شفناهم منضموش للثورة ونزلوا معانا الميدان غير يوم 9 و10 و11 فبراير لما اتطمنوا ان مبارك خلاص سقط شعبيا وهيمشي
    انا مصرية مسيحية وبجد بستغرب ازاي في القرن الواحد وعشرين لسه ناس افكارها متحجرة ومتوقفة في القرون الوسطى
    الدنيا بتتقدم حوالينا واحنا فالحين بس نناقر في بعض ونكره بعض
    عامتن معنديش غير جملة واحدة "الله محبة" وهسامح كل الي اساء لي كمسيحية وكأنثي
    نيرمين نبيل عبد المسيح

    ردحذف
  5. يا دكتور مراد انا متفقة مع كلامك
    انا كمسيحية ممكن ازعل من وجود واحد من الاخوان في المجلس فما بالك باتنين المستشار والدكتور واحنا شايفين وحاسين قد ايه الاخوان والسلفيين بيكرهونا ويحرضو على كراهيتنا
    لكن انا مش معترضة لأن مع الاتنين الاسلاميين واحد قبطي وواحدة ليبرالية وده هيعمل تعادل في القوى
    اشكرك يا استاذ حسام انت بجد انسان محترم وفكرك متحضر ونصايحك في غاية الروعة ولازم نستفيد منها وانا بتابع مدونتك من سنتين تقريبا وفرحانه جدا انك رجعت تكتب تاني
    نيرمين نبيل عبد المسيح

    ردحذف
  6. بالنسبه للأنسه أو المدام التى تقول إن الست شاركت فى و كانت أجدع من الرجال!!! كلام غريب هل حضرتك تقدرى تحددى كم شهيد إلى عدد الشهيدات؟ هل حضرتك تعرفى عدد المصابين إلى عدد المصابات؟ بالمناسبه السيدات شاركوا بالتظاهرات لكن ليس بهذا الكم الذى تتصوريه و الذى كان موضحا بالمقاطع عدد الرجال و إنهم كانوا هم المتحملين مهام التواجد فى الصفوف الأماميه لمواجهة الموت و التلاحم مع الشرطه و اتحدى حضرتك أو اية سيده أن تقف فى موقف حربى و تحارب كالرجال او تقف وسط دوى الطلقات ولا تجرى خوفا و جبنا كما يوجد رجال بهذا الصنف لكن لا تنسوا ان 1973 من خرج و قاتل هم أيضا شباب و رجال فى مقتبل العمر و اظهروا الكثير من البطولات و كانوا كالأسود هذا اولا ثانيا لا يوجد شىء اسمه أمراه مهما كانت تقود رجال هذا غير مقبول بالمره و قال النبى صلى الله عليه و سلم "لم يفلح قوما ولوا امرهم امرأه" أولا هناك العديد من الأمور التى لا تصلح بها المرأه و منها منصب رئيس الجمهوريه خصوصا بدوله كالدوله المصريه ليس لأسباب تقاليد وعادات لكن أيضا بسبب موقعها و ما هو قائم حولها, ثانيا إن الله و هو خالق الكون و الخلق لم يبعث برسول امرأه لقوم و هذا له دلاله دون الخوض فيها ثانيا. فى النهايه انا لا اقبل بتولى امرأه حكم مصر من حقها ان تترشح لكن ايضا من حقى أن لا انتخب امرأه و كلمة أن النساء أفضل من رجال كثير كلام غير مضبوط هناك نساء أفضل من رجال متفق معك لكن ليس بالكثير كما تقولى. و هناك أيضا الكثير الكثير الكثير من النساء لم تشارك بالثوره و الرجال فى الثوره كانت تدافع عن النساء و تحاول حمايتهم من الرصاص و الإيذاء طوال أيام الثوره بالأضافه إلى محاولة المدافعه عن انفسهم أيضا حضرتك شادهى الفيديوهات المتواجده على اليوتيوب عن احداث الثوره و حاولى تكتبى أرقام النساء :) على فكره اسمى عمرو
    http://www.youtube.com/watch?v=xccPG4fFNjg
    هذا الفيديو به سيدات مشاركات فى الثوره لكن يثبت صحة كلامى من كان يواجه الشرطه "النساء الشجعان أم الرجال الجبناء" هناك أطفال شاركوا بالثوره هم أيضا من حقهم الترشح للرئاسه لأنهم كانوا اشجع من الرجال و النساء الذين لم يشاركوا :).

    ردحذف
  7. الكلام هنا ليس محل لهذا الجدل فلكل رأيه و لن يغيره. لكن مجال النقاش هنا عن يوم الجمعه 27 مايو تمام. انا فقط كنت بحاول الرد على المدام/الأنسه التى كان لها رأى إن المرأه أشجع من الرجل. دائما كل كلام النساء أنهم أفضل من الرجال و هذا أمر من وجهة نظرى عديم الجدوى من النقاش و الخوص فيه.

    ردحذف
  8. نسيتم نقطة هامة
    ان هذا مجلس رئاسي مدني جماعي وبالتالي بثينة كامل ليست رئيسة جمهورية لوحدها
    نسيتم نقطة اخرى
    ان التشكيل لإرضاء جميع التيارات وبالتالي طالما انت مسلم موافق على وجود زكريا وابو الفتوح فيجب ان تعلم بان العديد من المصريين لن يوافقو عليهم
    تشكيلة المجلس لجمع الشمل على اسماء ترضى اغلب التيارات في مصر
    نسيتم نقطة تانية
    ان مش دي قضيتنا الاصلية
    قضيتنا الاصلية اننا نعزل المجلس العسكري لأنه عدو للثورة
    نسيتو اهم نقطة
    شكرا يا حسام يا ابني ويسلم عقلك وربنا يجازيك خير
    على فكرة اسمي عبد الرحمن

    ردحذف
  9. يا للهول لقد انحدر مستوى تفكير السادة المستأجرين لتضليل القراء على الانترنت المعروفين بأعضاء اللجنة الالكترونية سابقا
    اولا تحية من كل قلبي للاستاذ حسام على نصائحه الرائعة
    ثانيا لكل من يقول ان اللي هينزل عشرة وعشرين الف عشان الاخوان المسلمين مش هينزلوا واضح جدا انه مقتنع ان شعب مصر كله اخوان
    عموما هنشوف بكره العدد هيبقا كام وهنشوف ازاي هنسقط المجلس العسكري ونعيد جيش مصر لضباطه الشرفاء ونخلصه من فلول مبارك
    اما الناس اللي بتهرتل في كلامها وبتناقض نفسها وبتستخدم نفس اساليب التضليل والتخويف اللي بيرددها بغباغانات العسكر وفي الاخر بتشتموا فللاسف دول لا يمكن لأي انسان عاقل وحترم ان يعيرهم انتباه
    وان غدا لناظره قريب

    ردحذف
  10. على فكرة كل كلاب اللجنة الالكترونية لازم يتكسفوا على دمهم
    ده رابط للرسالة رقم 58 الصادرة عن المجلس الطراطيري اقروها هتلاقوه مش معترض عالمظاهرات
    http://www.facebook.com/photo.php?fbid=218416611511929&set=a.191412130879044.43504.191115070908750&type=1&ref=nf

    بجد انتو اللي جتكو القرف يا بتوع اللجنة الالكترونية بالحزب الوطني بتبيعوا بلدكم بوصله نت ومرتب شهري
    انزلو وشوفولكم شغلانة شريفة احسن لكم

    ردحذف
  11. فعلا لم يتحقق أي هدف من أهداف الثورةوكل المماطلات التي جرت مفهومة والهدف منها تبريد غضب الناس واشغالهم بأمور ليست لها علاقة بالأهداف التي ذكر المجلس العسكري في بيانه الأول أنه يحترمها ويسعى كي يساعد الشعب بأن يحققها وبمساعدته ولكن أرجو فقط منكم تدوين الأهداف على ورقة ثم وضع إشارة على ماتحقق منها كل ماتحقق هو زج الشرفاء من أبناء الثورة في السجون وبمحاكمات عسكرية جائرة و بث الفوضى ومن خلالها الرعب في نفوس الناس لإقناعهم باطلا أن عصر مبارك كان أفضل وكان يوفر لهم الأمن والأمان وكل ذلك وفق خطة مدروسة

    ردحذف
  12. أرفع رأسك فوق انت مصرى......أحموا ثورتكم يا مصريين ..فالثورة تحتضر وفى خطر...المجلس العسكرى شئ والجيش المصرى شئ أخر....لازال هناك الالاف من أعوان وانصار مبارك ...وكعادتهم معتقدين أنهم بضغطهم على الشعب وتجويعه وتخويفه مرة أخرى ...فهو سيستسلم ...ولكن هيهات .لا زال هتاك تقريبا 52000 ألفغ موظف فى مراكز قيادية لايزالون يطبقون فكر ونهج المخلوع ...وغير معترفين بالثورة العظيمة ...و500000 ألف بلطجى على م{اى ومسمع من المجلس العسكرى الذى ليس هو الجيش المصرى ...ويرعى الثورة المضادة ...وايضا النائب العام ..والجهاز المركزى للمحاسبات وبعض القضاه ...كل هؤلا تربية وتشجيع مباركى من زمان وهو ولى نعمتهم ..ولا يعقل أن يحاسبوه أو يحاسبوا أنفسهم ...حاجة بالعقل كده ....فالفتنة والبلطجة والغاز والسولار ..كلها مفتعلة وبطئ القضاء وتحقيق العدالة ...يجعل هناك شبهة نواطؤ مع التباطؤ..لذلك من لا ينفذ اهداف الثورة ويطبقها ويفرض سيادة القانون ويحاسب المفسدين بأقصى عقوبة لا بيتحق أن يحمى الثورة ...حتى ولو كان المجلس السكرى...فبخلع ميارك كنا قطعنا الرأس فقط ..ولكن لا زال الجسد ينتفض...أو كالسرطان الذى أذا لم تستأصله كله وانتزعت جزء نسبب ذلك فى هياج الباقى منه ...مشكور أستاذ حسام ....ووفقنا الله جميعا لما يحبه ويرضاه لنا ...حفظ الله مصر وشعبها وجيشها ..وأتذكر::: قول الله نعالى ....::.وتمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين .:::..صدق الله العظيم :::..

    ردحذف

Recent Posts

سينما

مشاركة مميزة

من الذي اغتال الرئيس محمد انور السادات؟، هل نظرية المؤامرة حقيقة؟

من الذي اغتال الرئيس محمد انور السادات؟  هل نظرية المؤامرة حقيقة؟ سؤال ربما لم يخطر على بال أغلب المصريين، لأن كلنا نعلم ان من قتل السادات ه...