هل سندهس البرص أم سيدهسنا البرص - بقلم حسام السعيد عامر

هل سندهس البرص أم سيدهسنا البرص

تقرير مفبرك من المخابرات المصرية، تم عرضه على المجلس العسكري مساء الخميس 17 مارس 2011م، محتوى التقرير هو ان الاقباط والليبراليين ومشاهير الفنانين والسياسيين المعارضين، هم من سيعترضون على التعديلات الدستورية، بينما سيوافق على التعديلات كل المسلمين، وهم أغلبية الشعب المصري، وعلى رأسهم الاخوان والجماعات الاسلامية وشيوخ الازهر وأئمة المساجد.

هل سندهس البرص أم سيدهسنا البرص -  بقلم حسام السعيد عامر

.........................................................

وقد ذكر التقرير المفبرك ان نسبة الرافضين ستتراوح بين 20% و35%، واضع التقرير المفبرك هو (م م) مدير المخابرات العامة المصرية حالياً، وقد عاونة في فبركة التقرير الرئيسي والتقارير الفرعية ثلاثة من كبار قيادات المخابرات العامة، وتسعة من كبار ضباط أمن الدولة، حيث كانت تربطهم بالمخابرات علاقة قوية بحكم طبيعة التعاون بين الجهازين قبل الثورة وأثنائها،

مصدر تسريب التقرير هو (&@#*&)، وهو مصدر موثوق به، وقد أكد المصدر بأن التقرير المفبرك تجاهل ان الشعب المصري منقسم على نفسه، وأن نسبة الموافقين تتساوى ان لم تقل عن نسبة الرافضين للتعديلات، بحسب التقارير الحقيقية التي تم دفنها في ادراج مراد موافي، الذي نبه على كبار ضباط المخابرات بعدم التحدث عن محتوى هذه التقارير، حتى مع اقرب المقربين اليهم، وقام بفبركة تقارير كثيرة وذيلها بأسماء ضباط وهميين، ليعطي انطباع عام داخل المخابرات العامة بأن التقارير التي توثق انقسام الشعب المصري ليست دقيقة، وان هناك اجماع في أغلب التقارير على ان المؤيدين للتعديلات الدستورية هم الأغلبية.

لو صحت هذه التسريبة الفضائحية، هل يحق لنا أن نتسائل عن مدى أهمية تمرير التعديلات الدستورية، للدرجة التي تدفع مراد موافي لفبركة تقارير تدعمها.

ومعلوم ان مراد موافي هو رجل اسرائيل الرابع في مصر بعد مبارك وسليمان وشفيق، وقد كان يشغل منصب محافظ شمال سيناء، وقد حاصر غزة وهدم انفاقها، وقمع سكان شمال سيناء وقبائلها، وحاصر المحافظة بالحديد والنار، ومنع إدخال اي سلع بكميات كبيرة لكي لا يتم تسريبها لسكان غزة.

لو صحت هذه التسريبة الفضائحية، هل يحق لنا أن نتسائل عن طبيعة العلاقة الحالية بين المخابرات العامة وبعض كبار قيادات أمن الدولة المنحل من جانب، وبين الاخوان المسلمين وضابط المخابرات المدسوس عبود الزمر، والسلفيين بكل تفريعاتهم وانشقاقاتهم من جانب آخر.

لو صحت هذه التسريبة الفضائحية، هل يحق لنا أن نتسائل هل تم تزوير نتيجة الاستفتاء بناءً على هذا التقرير؟.

لو صحت هذه التسريبة الفضائحية، هل يحق لنا أن نتسائل عن سر الهجوم الشرس على مؤيدي رفض الترقيعات الدستورية، وسر التجاهل الاعلامي الرسمي لهم وتشويه صورتهم، برغم ان المنظومة استضافت على قنواتها المتردية والنطيحة وما بال الكلب عليها.

لو صحت هذه التسريبة الفضائحية، هل يحق لنا أن نتسائل عن مدى تيقظ الشعب المصري، لما يدبر في محافل اللي مايتسموش

لو صحت هذه التسريبة الفضائحية، هل يحق لنا أن نتسائل عن كيف سيكون الغد في مصر، في ظل تحالفات سرية بين عسكريين وإستخباراتيين، وجماعات أقل ما توصف به إنها تمارس الدجل والإضلال بإسم الدين.

لو صحت هذه التسريبة الفضائحية، هل يحق لنا أن نتسائل عن كيف يتعاون أعداء الأمس على الإلتفاف على الثورة ومطالبها، وعلى إهدار دماء الشهداء، وعلى تضييع حقوق الشباب الأحرار الشجعان، الذين فقدوا أبصارهم وأطرافهم لكي يحررونا من دولة مبارك، كي نستسلم بعد ذلك لدولة التآمر بين فلول مبارك والمتأسلمين.

لو صحت هذه التسريبة الفضائحية، هل يحق لنا أن نتسائل هل سنستكمل ما بدأناه، وهل سندهس بأحذيتنا ذيل البرص، الذي لا زال يتلوى برغم اننا قطعنا رأس البرص، أم أن ذيل البرص هو الذي سيدهسنا؟!

حسام السعيد عامر

Share شارك المقال مع أصدقائك :

هناك 3 تعليقات:

  1. نفسي اعرف بتجيب التسريبات والمعلومات من مين

    ردحذف
  2. شكرا يا استاذ حسام على انك دايما منحاز للشعب وشكرا على كشفك لمؤامرات لم نكن لنعرفها لولا وجود ناس شرفاء ووطنيين مثلك

    ردحذف
  3. اكيد في ناس شرفاء داخل المخابرات واكيد يسربون اسرار رؤساهم الفاسدين لحسام ولغيره من الكتاب المحترمين الحريصين على مصر ومستقبلها

    ردحذف

Recent Posts

سينما

مشاركة مميزة

من الذي اغتال الرئيس محمد انور السادات؟، هل نظرية المؤامرة حقيقة؟

من الذي اغتال الرئيس محمد انور السادات؟  هل نظرية المؤامرة حقيقة؟ سؤال ربما لم يخطر على بال أغلب المصريين، لأن كلنا نعلم ان من قتل السادات ه...