لابد من كل بد، تساؤلات عقلانية - حسام السعيد عامر

لابد ان تسأل نفسك هذه الأسئلة

لماذا يسمح المجلس العسكري لاحمد قذاف الدم بالتواجد على الاراضي المصرية؟، ولماذا يسمحون له بالتحرك بكل حرية في القاهرة والاسكندرية وداخل واحة سيوة ومطروح والسلوم؟، ولماذا يسمحون له بمحاولة تجنيد قبائل اولاد علي، وبعض القبائل السيوية خاصة الامازيغ؟، علما بأن الأمازيغ وأولاد علي  رفضوا عروض قذاف الدم إمدادهم بالمال والسلاح لغزو شرق ليبيا من منطقة بالقرب من واحة الجغبوب الليبية، والحمد لله ان قذاف الدم فشل في مسعاه الخسيس
لابد من كل بد، تساؤلات عقلانية - حسام السعيد عامر
.........................................................
 لماذا تسمح الخارجية المصرية ووزيرها ابو الغيط بتحركات قذاف الدم؟، ولماذا يعامل معاملة دبلوماسية؟، ولماذا لا يتم اخطاره بانه شخص غير مرغوب بوجوده على ارض مصر؟.
 
الحقيقة الواضحة وضوح الشمس هي ان مبارك وعصابته لازالو يسيطرون على مصر، وما حدث ويحدث هو اكبر عملية خداع تعرض لها شعب على مر التاريخ.
لقد خدعونا و ضحكو علينا ولبسونا السلطانية، واقنعونا اننا نجحنا في ثورتنا، بينما كل الشواهد والدلائل تؤكد على ان بني صهيون لازالو مسيطرين على مصر.
لابد من كل بد ان تعلم ان اصرار المجلس العسكري على شفيق وابو الغيط ومحمود وجدي، وغيرهم من اركان حكم مبارك، هو اكبر دليل على ان المجلس العسكري يراوغ لكي يبقي الأمور تحت سيطرة باقي فلول مبارك.
ثورة الغضب اوشكت على الموت، بسبب تمادي المغفلين في وضع ثقتهم في المجلس العسكري، الذي يراوغ ويماطل بنفس الاساليب التي عهدناها من مبارك على مر سنوات حكمه الثلاثين.
لابد من كل بد انك ترى وتسمع وتقرأ من الماسورة التي انفجرت بالأصوات الناعقة المتلونة التي إستعادت سيطرتها على اجهزة الاعلام المصرية، وحشدت كل قواها على الفيس بوك والمنتديات، بدعاوي التهدئة ووقف التظاهر، وانتظار المستقبل المشرق الذي يعدنا به المجلس العسكري.
لابد من كل بد ان تعلم ان الصهاينة لن يتركو مصر بالساهل، والدليل هو ما يحدث في ليبيا من مجازر يسكت عليها العرب، حتى الغرب يماطل بتصريحاته حتى يتمكن القذافي من وأد الثورة الليبية، لكي يتوقف إعصار الثورات الشعبية العربية على الطغاة.
لابد من كل بد ان ترفع ام الغشاوة عن عينيك، وتطلب من الله ان ينير لك بصيرتك، قبل ان ينجح كلاب الصهاينة من اعادة السيطرة على مصر.
لابد من كل بد ان تدرك ان نظرية المؤامرة ليست نظرية وهمية، وكل الشواهد تؤكد انها أمر واقع نحياه في منطقتنا العربية.
لابد من كل بد ان تصحو من غفوتك، وتدرك ان الدول الغربية وعلى رأسها أمريكا، ومن خلفها اسرائيل، هم اكبر وأخطر أعداء شعوبنا العربية، بل ازعم انهم اعداء للبشرية كلها، ويسعون لإستعباد الحضارة الانسانية، ولتحقيق هدفهم الخبيث يستخدمون منظومة خفية، يقودها وينفذها أذناب الفكر الصهيوني الماسوني
لابد من كل بد ان نتكاتف معاً، ونطالب ضباط الجيش المصري وجنوده بحل المجلس العسكري، الذي يمثل حاليا آخر حصون بني صهيون في مصر.
لابد من كل بد ان تشكر قناة الجزيرة، لأنها انحازت للشعوب ولم تنحاز لأعداء الشعوب.
لابد من كل بد ان تتوقف عن مشاهدة قناة العربية والبي بي سي العربية وغيرها من القنوات التضليلية، إنهم بالتواطوء مع الأنظمة العربية ينفذون أكبر عملية غسيل دماغ للشعوب العربية.
لابد من كل بد أن تثق في نصر الله، وأن تثق في قدرة الشعوب على التغيير للأحسن، وأن تسعين بالله لينير بصيرتك ويعينك على تطهير مجتمعك من الخونة والمجرمين والمرتزقة.
اللهم قد بلغت اللهم فإشهد

حسام السعيد عامر

Share شارك المقال مع أصدقائك :

هناك 8 تعليقات:

  1. عايزين مصر تتحرر من الكلاب واتباعهم ونشكرك يا حسام على مدونتك وربنا يجعلها في ميزان اعمالك ويجزيك عننا خير الجزاء

    ردحذف
  2. ياشباب هواحنا بنحرق دمنا لية عمالين نقول شيلوا شفيق اللي حلف اليمين لمبارك شيلوا ابو الغائط حاسبوا حسني مبارك حاكموا اللي قتلوا الشهداء هاتوا فلوسنا اللي هربت شيلوا النائب العام شيلوا وزير العدل هاتو المصريين اللي في ليبيا افرجوا عن المعتقلين شيلوا الإعلام الفاسد ماحدش سامعنا لية يبقى مافيش حل غير اننا ننزل الشارع كل جمعةلحد البلد ماتنضف

    ردحذف
  3. على المجلس العسكرى أن يختار ... إما الشعب أو حكومة أحمد شفيق .... غداً الجمعة .موعدنا فى ميدان التحرير إن شاء الله العلي العظيم .

    ردحذف
  4. اطمئن يا استاذ حسام شعب مصر واعي وذكي ولن يتراجع قبل ان يزيل كل اركان نظام مبارك
    شفيق ووزراؤه مكانهم مزبلة التاريخ وامن الدولة مكانه الطبيعي هو ان نرسله بالكامل الى تل ابيب بعد ان تأكدنا انه كان وراء الفتنة بين المسلمين والمسيحين
    و ستنتصر ثورة الغضب وسنبني دولة قوية وحرة
    دكتور ماجد عدلي ابانوب

    ردحذف
  5. شكرا جزيلا يا حسام يا ابني وغدا ستكون اكبر مظاهرة ستراها مصر واتطمن سنزيح شفيق وكل الدلاديل كما تصفهم وسنطهر مصر ان شاء الله لاننا لسنا مغفلين ونعرف كل الاعيب مبارك وكلابه على النت اساليبهم مكشوفة وتحاول بث الفتنة بيننا لكننا اذكياء كما قال الدكتور ماجد
    عبد الرحمن حافظ
    موجه رياضيات على المعاش

    ردحذف
  6. قل للمجلس العسكري ولشفيق انهم سيهزمون
    وقل لكل من يدافع عنهم هل نفع مبارك دفاع المدافعون
    وقل ان جمعة الخلاص ستشرد جمعهم اجمعون
    من قصيدة قل للشاعر احمد ابو النصر

    ردحذف
  7. ربنا معاكم يا شعب مصر

    ردحذف
  8. نداء عاجل للقوات المسلحة وكل من يحب مصر ويحمى ويخاف على ارضها هناك بجوار مركز شباب السيسى رجل اعمال استغل ارض بميدان عام للبناء عليها عمارات سكنية بجوار مركز شباب السيسى المريوطية الهرم

    ردحذف

أرشيف المدونة الإلكترونية

Recent Posts

سينما

مشاركة مميزة

من الذي اغتال الرئيس محمد انور السادات؟، هل نظرية المؤامرة حقيقة؟

من الذي اغتال الرئيس محمد انور السادات؟  هل نظرية المؤامرة حقيقة؟ سؤال ربما لم يخطر على بال أغلب المصريين، لأن كلنا نعلم ان من قتل السادات ه...