شغل مخك معايا، لا حل إلا الحل

شغل مخك معايا شوية
تقدر تفهمني ليه المجلس العسكري، أصدر تعليمات مشددة، لقوات حرس الحدود المصرية، المتمركزة على الحدود المصرية الليبية، بمنع عبور قافلة المساعدات الطبية التي حوصرت داخل مصر من قبل حرس الحدود المصري.
يعني من الآخر المجلس العسكري عبارة عن شوية خونة وكلاب، وبيستميتوا للدفاع عن نظام القذافي، زيهم زي الدول الغربية المجرمة، المتواطئة بالسكوت عن المذابح التي يقوم بها مرتزقة القذافي، حيث يقصفون الآن أهل مدينة طرابلس بالطيران الحربي.
شغل مخك معايا، وتحية لشعب ليبيا الباسل

.........................................................

فيه فرق كبير جدا بين الجيش المصري وبين المجلس الاعلى للقوات المسلحة.
الجيش المصري هو انا وانت وجارك وجاري.
المجلس الاعلى هم مجرد شوية ظباط دلاديل من اتباع مبارك واسرائيل.

وعشان المنظومة القذرة دي تستمر في السيطرة علينا هيستخدموا إسلوب فرق تسد، ولو مشينا وراهم يبقا احنا اللي نستحق كل اللي هيحصل فينا.

بس خد بالك، الكلاب دول لو نجحوا في تفريقنا وزرع الخلافات بيننا، والسيطرة مجدداً على البلد فقل على نفسك السلام، لأنهم عشان يمنعوا تكرر الثورة مستقبلاً فهيعاقبونا عقاب لم ولن يخطر على بالكم، لكسر إرادتنا وتخنيعنا، حتى يضمنوا البقاء سالمين.
فوقو بقا وامسحو الغشاوة عن عيونكم يا مصريين واسقطوا كل العملاء التابعين لمبارك، والا فلن تكتمل ثورتنا أبداً، وسننتقل من فرعون لفرعون آخر.
لا حل إلا الحل، اليوم نحن نطالب بحل المجلس الأعلي للقوات المسلحة وتسريحهم عن السلطة وتشكيل مجلس رئاسة مدني مؤقت لإدارة مصر في الفترة الانتقالية.
وفي النهاية قلبي ينزف وعيني تدمع على شهداء ليبيا الشجعان، وعقلي وقلبي يتمنيان النجاح لأسرع وأشجع ثورة شعبية عرفها العالم
تحية لشعب ليبيا الشقيق، وأبشروا فقد إنهار نظام القذافي، ولفظ انفاسه الأخيرة، وما قصف الطيران سوى آخر سهم في جعبة هؤلاء الخونة.

حسام السعيد عامر
غروب شمس يوم 21 فبراير 2011م


Share شارك المقال مع أصدقائك :

هناك تعليقان (2):

  1. ربي ينصرك يا ليبيا

    ردحذف
  2. ربنا يكرمك يا استاذ حسام على مجهودك وعلى شجاعتك وعلى وقوفك في صف الشعوب
    مروة حسين

    ردحذف

أرشيف المدونة الإلكترونية

Recent Posts

سينما

مشاركة مميزة

من الذي اغتال الرئيس محمد انور السادات؟، هل نظرية المؤامرة حقيقة؟

من الذي اغتال الرئيس محمد انور السادات؟  هل نظرية المؤامرة حقيقة؟ سؤال ربما لم يخطر على بال أغلب المصريين، لأن كلنا نعلم ان من قتل السادات ه...