هؤلاء هم أعداء الثورة فإحذروهم

بداهة يعلم كل عاقل ان بقاء أحمد شفيق، وعمر سليمان، والمجالس المزورة، هو اكبر خطر تواجهه ثورة الغضب.
وبداهة يعلم شعب مصر، إن كل من يطالب بإعطاء فرصة للمجلس العسكري، كي يلتقط أنفاسه وينفذ اصلاحات، كل من ينادي بذلك هو من اتباع الفريق الصهيوني الكامن في مصر، واغلبهم من البلهاء المتخوفين من سيطرة التيار الاسلامي على الثورة.
الشعب يريد إسقاط النظام - ثورة 25 يناير 2011

 
 
.........................................................
 
لا خوف من سيطرة الاسلاميين، لأن وضع دستور مدني جديد، هو مطلب عام لجموع الشعب المصري، ومنهم الإسلاميين، ولا يحق لكائن من كان أن يصر على إستخدام فزاعة الاسلاميين لقمع الشعب المصري، واختطاف ثورته، بإستخدام نفس نظريات وأكلشيهات نظام البائد مبارك، ومن ثم فبُعداً لحزبي الوفد والتجمع والمرتعشون الخائفون من الاسلام، وبُعداً لكل منظر او مفكر من أي إتجاه يدعم التريث وإنتظار ما سيتمخض عنه الحال.

هل تنتظرون أن يقوم شفيق وسليمان والمجلس العسكري بإصلاح البلاد، "يا مستنى السمنة من ورك النملة".
وأعيد عليكم ما سبق وقلته وقاله التاريخ من قبلي، من واقع تجارب عديدة سجلها التاريخ، لتكون نبراسا وهاديا للشعوب، التاريخ يقول ان الحرية لا تمنح بل تنتزع بالقوة، وعلى ذلك إرفضوا أي قرارات لا تطبق البيان الصادر عن جماهير ثورة 25 يناير، والذي اذاعته قناة الجزيرة مراراً وتكراراً. 
لافتة مطالب ثورة يناير

 
 
 
.........................................................
 يا شعب مصر إن الطريق لازالت شاقة، ولكن أبشروا فلا يوجد في مصر شخص أو أشخاص قادرون على قمع ثورتكم الباسلة إذا اتحدتم على قلب رجل واحد، وتأكدوا ان تخلي مبارك عن منصبه، ومنح صلاحياته للمجلس العسكري، هو محاولة مستميته منه لكون هذا المجلس أقوى من عمر سليمان، بفضل صلاحياته العسكرية الواسعة، وبفضل طاعة ضباط الجيش لقراراته، وهو ماكان يفتقد إليه عمر سليمان، وأتعشم أن ضباط وأفراد الجيش لن يطيعوا هذا المجلس إذا أصدر أوامر بقمع الشعب.

نحن لازلنا أمام محاولة أخرى من محاولات الصهاينة، لخداع الشعب المصري، المجلس العسكري الحالي، هو آخر وأضعف طلقة في جعبة مبارك لإعادة السيطرة على مصر،ومن ثم فلا تثقوا في هذا المجلس، وطالبوا بتنفيذ مطالبكم كاملة، فمن أنجح ثورتكم سيمكنكم من إقامة دولتكم، التي طالمنا حلمنا بها.

هناك حقيقة لا تغفلوا عنها، وهي أنكم أسقطتم، وحطمتم الحلقة الأقوى، التي كانت تهيمن وتسيطر على مصر، ومن ثم فواصلوا جهادكم ولا تتراجعوا حتى تنفذوا جميع مطالبكم دون تأخير، ودون إعطاء الفرصة لأعداء مصر لتجميع صفوفهم.
طالبوا بمجلس رئاسي مدني، ولا تجعلوا المجلس العسكري يتولى إدارة البلاد، لأنهم سيبذلون جهدا لا يمكنكم تصوره، لإفشال ثورتكم، وإستعادة السيطرة على مصر، وقمع شعبها وسحق ارادته، والهدف هو تأمين أهاليهم في دولة الكيان الصهيوني، ألا تعلمون ان إسرائيل لن تأمن إلا إذا حكم مصر عملاء وخونة.
لا تثقوا في صبيان وأزلام مبارك في المجلس العسكري، وتذكروا الحكمة التي تقول " إذا قتلت السيد فاقتل كلبه فلن يكون ولاءه الا له".
اللهم قد بلغت اللهم فإشهد
حسام السعيد عامر
ظهر يوم 12 فبراير 2011

Share شارك المقال مع أصدقائك :

هناك 15 تعليقًا:

  1. الله يكرمك يا استاذ حسام رأيك وطرحك ممتاز وانا مقتنع بكل ما قلته
    عبد الرحمن الاسيوطي

    ردحذف
  2. عمر سليمان غادر مصر مع مبارك والخطر الآن في مراد موافي واحمد شفيق والمجلس العسكري المكون من ضباط مرضي عنهم اسرائليا وامريكيا

    ردحذف
  3. ستنتصر الثورة المصرية وسننجح في اقامة دولة قوية وعصرية ومستقلة
    شكرا لك يا استاذ حسام فقد نشرت روح التفاؤل والثقة في نفوسنا

    ردحذف
  4. القاهرة: ذكرت صحيفة "الوسط" البحرينية السبت ان الحالة الصحية للرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك تدهورت في الساعات الأخيرة ، واكدت بعض المصادر المقربة منه انه في حالة غيبوبة كاملة .

    وكانت أنباء صحفية قد أشارت إلى ان الرئيس السابق تعرض للإغماء مرتين خلال تسجيل خطابة الذي القاه الخميس واعلن فيه تفويض نائب الرئيس عمر سليمان بتولي المسئولية وهو ما كان واضح في التسجيل الذي قطع مرتين وقامت إدارة الأعلام بمؤسسة الرئاسة بعمل مونتاج على الخطاب .

    ونقلت قناة "الحرة" الامريكية الناطقة باللغة العربية عن مصادر في دولة الإمارات قولها إن الرئيس المصري السابق حسني مبارك يستقر حاليا في قصر المنهل في أبوظبي. ولم تورد القناة مزيدا من التفاصيل.

    ومن جانبها ذكرت صحيفة "الوفد" المصرية المعارضة ان الرئيس السابق سينتقل إلى الإقامة بإمارة الشارقة بدولة الإمارات.

    وقالت: "إن هناك حالة من الاستعدادات القصوى لاستقبال شخصية دبلوماسية هامة، ورجحت الأنباء أن يكون مبارك وأسرته".

    وقال مصدر إعلامي مسئول إن الرئيس مبارك بعد وصوله إلى مدينة شرم الشيخ قرر المغادرة بعد صدور قرار التنحي لخارج مصر. وربطت المصادر بين الأنباء التي تواترت عن وصول مبارك إلى دولة الإمارات وزيارة وزير خارجية الإمارات لمصر ومقابلة مبارك له الثلاثاء الماضي.

    كما قالت انباء غير مؤكدة إن مبارك في حالة صحية صعبة، ويرافقه فريق طبي أجنبي.

    وكان مبارك قد انتقل بطائرة الرئاسة مع أسرته متوجها إلي مدينة شرم الشيخ مساء أمس لقضاء ما تبقي له و أكدت مصادر ان تدهور حالته الصحية ، جعلت الأطباء يزيدون من جرعات العلاج الكيماوي الحيوي الذي يتناوله لعلاج السرطان .

    يذكر ان مستشفى "هايلدبرج الجامعى" ، الذى سبق وأجرى فيه مبارك البالغ من العمر 82 عاما عملية جراحية لإزالة المرارة وورم حميد فى الاثنى عشر فى شهر مارس/آذار من العام الماضى وسط أنباء بأن الرئيس كان مصاب بسرطان في البنكرياس ، اعلنت استعدادها في وقت سابق لاستضافة مبارك للعلاج.

    ردحذف
  5. الهم لك الحمد والشكر كله الهم لك الحمد و الشكر كله , الهم ولي من يصلح ووليه حاشية تصلح وولينا أعمال صالحه نصلح بها مصر وحال الناس وترقي بها مصر بين الأمم الهم آمين الهم آمين يا رب العالمين

    ردحذف
  6. يا شباب ميدان التحرير تهانيا لكم لسقوط مبارك وهذا كان الدرج الاول في سلم الثورة,الان جاء دور الدرج الثاني وهو المرابطة والبقاء في ميدان التحرير حتئ تروا مطالبكم واقعا ملموسا و تكونوا جزءا مقررا في هذا التغيير ,شكلوا حزب ميدان التحرير واحذروا الجنرالات عملة الاستعمار الامبريالي الغير المباشر والله الموفق

    ردحذف
  7. اخواني الشباب هده المرحلة اصعب من الاول رجاء استمرو على اعتصامكم واحضنوا تورتكم حتى يتحقق هدف الامة المصرية والعربية بادن الله واحدروا الغدر فاعداء الحرية متربصون بكم ولله المستعان

    ردحذف
  8. الله يثبتكم وانشاء الله تتحقق مطالبكم وارجوا منكم ايها الصامدون في ميدان التحرير وفي كل مصر ان تطالبوا بفتح معبر رفح لكي يفك الحصار عن اخوانكم في غزة الذين عانوا اشد المعاناة والويلات من اغلاق هذا المعبر اجوا الله كل الرجاء ان تسمعواصواتي يااخواني لانكم انتم اصحاب القرار

    ردحذف
  9. بجد انا دلوقتى حاسس انى فخور بالجنسية المصريه وانى واحد من شباب مصر الى ان شاء الله هيصنعوا التاريخ بايديهم بجد تحيه لكل شباب مصر القادر على فعل المستحيل وحياكم الله ابطال التغيير على حرصكم الشديد و صرامتكم حتى لا تضيع الثورة.نعم الرجال.لقد سجلت اسماء فرسان ميدان التحرير باحرف من ذهب في سجل الثورات البشرية

    ردحذف
  10. تحياتي لشباب مصر الواعد .. تحياتي لاحترامكم لبعضكم وحبكم لبعضكم ولبلدكم .. اتمنى ان تبدأ مصر عصر العزة والكرامة بعد ان كنتم في عصر وصمكم بالذل في ارجاء الارض .. استمروا على بركة الله ، احفظوا ما انجزتموه بعقلانية وتعاون وفهم بارك الله لنا في مصر العزة من الان كلنا مصريين

    ردحذف
  11. انتبه ايها العالم , فمصر تستعيد مكانتها..أتمنى الا يخذل الجيش هذا الشعب العظيم الذي ضحى بالغالي و النفيس من أجل إسترداد حريته و كرامته المسلوبتين. وتعازي الحارة لكل الشهداء الذين سقطوا على أرض الكنانة. وتحيا الأمة الإسلامية

    ردحذف
  12. نفسنا مازال طوييييييييييييييييييييييييييييييييل
    وبالتالي هناك تاريخ قديم أخذنا منه الدروس المستفادة التي لن تثنينا عن إكمال المشوار حتى يتحقق لنا جميعا دولة نظيفة من كل أنواع الطغاة وبكافة ألوانهم وأشكالهم؛ بالتغلب على رأس الأفعى يتيسر التخلص من أذنابها جميعا إن شاء الله.
    nourelhedaia

    ردحذف
  13. يا رب يا نور الهداية يكون كل المصريين زيك ويصمدوا حتى يسقطوا هذا النظام بكل اتباعه
    يارب انصر شعب مصر

    ردحذف
  14. النصر لشعب مصر

    ردحذف
  15. وبعد سنه الثوره اقول لك صدقت صدقت صدقت صدقت صدقت صدقت....لكنك خدعت فى الاخوان ومعظم التيارات الاسلاميه ان مجلس الصهاينه يستخدمهم هو واتباعهم لمساعدته علي قمع الثوره والشعب ...وعلي فكره انا عضو فى حزب الوس

    ردحذف

أرشيف المدونة الإلكترونية

Recent Posts

سينما

مشاركة مميزة

من الذي اغتال الرئيس محمد انور السادات؟، هل نظرية المؤامرة حقيقة؟

من الذي اغتال الرئيس محمد انور السادات؟  هل نظرية المؤامرة حقيقة؟ سؤال ربما لم يخطر على بال أغلب المصريين، لأن كلنا نعلم ان من قتل السادات ه...