شكراً يا مبارك

اذا كان الفرعون مينا هو موحد القطرين، فإن الفرعون مبارك هو موحد المصريين، ولهذا السبب تحديداً، أود أن أتقدم بجزيل شكري للكائن البليد التنح، المجرم الصيوني حسني مبارك، الذي قهر وذبح مصر كلها مسلمين وأقباط ، فلاحين و صعايدة، أهل مدن و بدو، نوبة وسيوة،سكان الواحات الخارجة والواحات الداخلة، عرب سيناء وعرب مطروح.

الفرعون حسني مبارك


 

 

................................................................

شكرا يا مبارك انك جعلت كلمتنا سواء "الشعب يريد اسقاط النظام"، وهو ما سيحدث غدا ان شاء الله، عندما سيخرج اكتر من نصف سكان مصر كما يتوقع كل من له قدرة على استشراف وقراءة وتحليل المشهد في مصر، ليأكدوا لكل العالم في يوم جمعة الرحيل، أن شعب مصر يرفض مبارك ونظامه، وان شعب مصر يستحق الحرية والديمقراطية.

إرحل يا مبارك

 

 

................................................................

أنا متفائل ومتيقن من نصر الله غداً 4 فبراير 2011م، واكاد أجزم ان حاجز الخوف قد تحطم تماما في نفوس المصريين، خاصة واننا اليوم لا نرى اي شرطي بالملابس الرسمية، الا في حماية دبابات ومدرعات الحرس الجمهوري أو الشرطة العسكرية.

إذا أنا سأنتظر غدا إن شاء الله، خروج اكتر من اربعين مليون مصري من بيوتهم، للمطالبة برحيل مبارك ونظامه، وادعوهم لتنظيم انفسهم، واختيار وجهائهم لقيادتهم، وخلع هذه القيادة المهادنة، واستبدالها لو تحاورت مع هذا النظام، فلا طاعة لقائد في التحاور مع هذا النظام ، ومن يريد التحاور مع النظام فليتحاور بإسمه وليس بإسم شعب مصر.

إذا حاول بعض المدسوسين شق الصف، والإنصراف من المظاهرات، فأنصحكم أن تتجاهلوهم، ولا تتبعوهم واستمروا في التظاهر، وادعوكم أيضاً للتحرك في مجموعات كبيرة، خاصة المتجهه للميادين الكبرى، وادعوكم لعدم التوقف في نقاط التفتيش، التي يقيمها الجيش، الذي هو حاليا ليس سوى شرطة متنكرة في زي القوات المسلحة.

يا شعب مصر انصحكم أن تستمروا في مسيرتكم الغاضبة، ولا تعيروا هذه نقاط تفتيش الجيش انتباها، بالعامية استهبلوا وتجاهلوهم كما لو كانو سراب، أو أوهام أو أطغاث أحلام، بالمختصر المفيد أنصحكم غدا بممارسة الاستهبال وستنجحون في اختراق هذه النقاط، لأنه كما علمت ان تعليمات للجيش بعدم مواجهة المتظاهرين بالقوة.

قيادات الجيش نبهت على قواتها في الشوارع بمنع المتظاهرين من المرور، فقط اذا استطاع الجيش السيطرة على المتظاهرين، إذا كانت اعداد المتظاهرين صغيرة، ولهذا نصحتكم بأن تتحركوا في مجموعات كبيرة، حينها ستنجحون غداً إن شاء الله في هدم الصنم الجاثم على نفوسنا منذ ثلاثون عاماً، والذي يرفض الرحيل، ويطالب الثمانين مليون مصري بالرحيل وترك البلد له ولعصابته.


وإعلموا إن شرعيتنا من شعبنا لا من الدستور، الذي وضعه ويحرسه لصوص وبلطجية، لذلك فأنتم الشرعية وهم الحرامية، لا مبارك ولا عمر سليمان ولا أحمد شفيق ولا مراد موافي مدير المخابرات، ولا وزير الداخلية ولا مدير أمن الدولة ولا وزير الدفاع ولا قائد الجيش ورئيس اركانه، كل هؤلاء لا يملكون مصر ولسنا عبيدا لهم.

نحن الشرعية، نحن اصحاب مصر والقضية، الآن إما نحن وإما هم، إما القضاة والمحامين والأطباء والمهندسين والطلبة والفلاحين والعمال والعاطلين، أو إما مبارك وسليمان وموافي ومن تبعهم من اللصوص السفاحين.


إن شاء الله ستنتصرون ورب الكعبة، ستنتصرون بالرعب، وهتافاتكم التي سترعب قلوب أعداء مصر، وقلوب من خلفهم.

الله معكم وقلوب كل شعوب العالم معكم

حسام السعيد عامر

قبل فجر يوم 4 فبراير 2011م

Share شارك المقال مع أصدقائك :

هناك 7 تعليقات:

  1. لكل شئ ضريبة وضريبة الحرية شهدائها الرجاء منكم الدعاء لهم واجعلونا نبدأ من جديد فى ظل حكومة جديدة ورئيس يريد ان يثبت لنفسه اولا وللجميع انه قادر على اصلاح ما افسدتة الحكومة الفاسدة ويارب يقدرنا على تخطى هذه الازمة بنجاح وبشعب متماسك للأبد. تحيا مصر ويسقط الطغاه

    ردحذف
  2. لا يوجد مؤيدين لمبارك إتهم بلطجية مبارك وقوات الامن بلباس مدنى

    ردحذف
  3. شيد قصورك ع مزارع
    من كدنا وعمل ايدينا
    وخمرات جنب المصانع
    و سجن مطرح الجنينه
    و اطلق كلابك فى الشوارع
    و اقفل زنازينك علينا

    النصر اقرب من ايدينا

    ردحذف
  4. اتمنى ان يكون اليوم الجمعه 4من فبراير يكون يوم تاريخى ليس حبا فى احد ولكنه يوم حب لمصر
    ايها البطل الهمام (شباب 25 يناير ) لا تجعل الفرصه تضيع من بين ايدينا بنجاحك ايها البطل ولا ايراق للدماء ويكون يوما مشهودا يؤرخه التاريخ بدورك فى تحريك الجبال ناشد كل صديق لك فى كل مكان فى بقاع الدنيا ان يشهد لهذا اليوم اننا نحب مصر ولا نهين رموزنا وسوف يدرس ذلك اليوم فى المناهج البعلميه بالمدارس والجامعات بانك انت البطل الهمام ونحن معكم اينما كنتم وحفظ الله مصر من كل خائن دخيل بيننا وحفظكم الله ايها الشباب ولا تنسوا صلاة الجمعه غدا والدعاء بازاحة الغمه عن وطننا العزيز

    ردحذف
  5. ايها المصريين ايها الشعب العظيم عار عليكم ان تدعو هذا الظالم العميل السارق و اعوانه الخونه الحرميه ان يطفوا ثورتكم التي فعلتها ثوره الشعب الحر
    ان هذا الحاكم لا يريد الخير لمصر لانه لو اراد الخير لمصر لا استقال من اول يوم و جعل الشرطه تحمي الناس و يسلم الحكومه الي رئيس المحمكه و يعلن الإنتخابات لأ نه عميل يريد افساد مصر قبل الخروج منها و هو يريد ان يبقي أطول وقت ممكن ليدمر مصر
    ايها الشعب المصري العظيم لا تنخدع بخطابه ولا تصدقه و لاتخافو اعوانه الجبناء كلكم اذهبوا الي ميدان التحرير اهتفوا بسقوطه والله لا يحب الظالمين والله أكبر من كل ظالم و الله معانكم وقلوبنا معكم

    ردحذف
  6. لا بد لفرعون العصر أن يزول ، لا تنسوا ما فعل ضباطه وأمنه بنا

    ردحذف
  7. هذا هو ثمن الحرية التى نريدها على أرض امتلأت بالفساد والديكتاتورية والفقر والمرض وانتهاك حقوق الإنسان
    فلتحيا مصر حرة مستقلة
    وليسقط النظام الحاكم المستبد الظالم الفاسد
    وهنيئا لكى يا مصر بشهداء الحرية

    ردحذف

أرشيف المدونة الإلكترونية

Recent Posts

سينما

مشاركة مميزة

من الذي اغتال الرئيس محمد انور السادات؟، هل نظرية المؤامرة حقيقة؟

من الذي اغتال الرئيس محمد انور السادات؟  هل نظرية المؤامرة حقيقة؟ سؤال ربما لم يخطر على بال أغلب المصريين، لأن كلنا نعلم ان من قتل السادات ه...