بيان للشعب المصري ولكل شرفاء المعارضة المصرية

نما إلى علمي معلومة مفادها، أن قيادات في الحزب الوطني تقوم بحرق مقار الحزب الوطني، ومقرات أمن الدولة بواسطة بلطجية مستأجرين، يعاونهم رجال أمن يرتدون ملابس مدنية، بهدف التغطية على الجرائم والمستندات التي توجد في هذه الأماكن، ولطمس معالم جرائم الحزب الوطني داخل مصر، وأن مبارك أصدر تعليمات وأوامر بأن لا يتصدي الجيش لهؤلاء البلطجية، أو بمعنى أصح وحدات الحرس الجمهوري المنتشرة حالياً في القاهرة الكبرى، والتي يظنها المواطنين تابعة للجيش، بينما هي في حقيقة الأمر تدين بولاء مطلق لمبارك وهم على نفس درجة الغباء والوحشية التي عهدناها من الشرطة المصرية وأمن الدولة المصري.

 

حرق مقر الحزب الوطني - ثورة يناير 2011

 

 


...............

 والآن الكرة في ملعب الشعب المصري، والواجب يحتم على الشعب أن يتصدى لهؤلاء البلطجية، الذين يقومون حالياً بإرتكاب عمليات سلب ونهب للمتلكات الخاصة والعامة، بهدف التموية على جرائم الحزب الوطني.

أهيب بكل الشباب المصري، وأهيب بقيادات الإخوان وقيادات الأحزاب، بتشكيل مجموعات أمنية منظمة للقيام بمهام حفظ الأمن، داخل المدن والأحياء، لحين الإنتهاء من تشكيل المجلس الإنتقالي.

وأهيب بقيادات الإخوان وقيادات الأحزاب وشرفاء المعارضين، التوجه للسيطرة على مبنى الإذاعة والتلفزيون، فهو المفتاح الوحيد لإستقلال مصر، وهو الملاذ الآمن لفلول وأزلام وميلشيات نظام مبارك.

وأخيراً والعهدة على المصدر الذي تحدث معي منذ قليل على الفيس بوك، وهو شخص يطلق على نفسه إسم "مؤمن آل فرعون"، وقد أقسم بأغلظ الإيمان عندا تشككت فيما قاله، وقال لي أن مبارك ربما قد يكون غادر مصر قبل أن تذاع كلمته على التلفزيون المصري، منتصف ليلة أمس، وهو حاليا في منتجع يملكه بالقرب من مدينة ناتانیا شمال تل ابيب.

وأخبرني ذاك الرجل أن تأخر مبارك في التعقيب على الأحداث بسبب إضطراره لإنتظار مهندس الديكور الذي تأخرت الطائرة التي كان يستقلها، وجلب معه على متنها ديكور خلفية المشهد والعلم الذي سيلقي أمامه مبارك كلمته، التي سجلها داخل منتجعه في ناتانيا.

ونفس الشخص أقسم بأغلظ الإيمان، أن جمال مبارك لازال داخل مصر، يحاول بمساعدة والدته سوزان إقناع واشنطون وأوباما، ورجال وكبار رجال المخابرات والداخلية والحرس الجمهوري، ببذل أقصى الجهد للسيطرة على الأوضاع.

وزعم مؤمن آل فرعون أن كل قيادات النظام تتقاعس، عن تنفيذ ما تطلبه سوزان وجمال، بحجج عدم مقدرتهم على السيطرة على الموقف، وتفجره وخروجه على السيطرة ، كما أخبرني مؤمن آل فرعون أن ترتيبات تتم حاليا، بالتنسيق بين عمر سليمان رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية والمشير طنطاوي وزير الدفاع وسامي عنان رئيس أركان الجيش، برعاية سياسيين كبار في الحزب الجمهوري في أمريكا، وبتنسيق مع متنفذين كبار في الحكومة الإسرائيلية الحالية، وأعضاء في الكنيسيت، بالإضافة إلى رجال أعمال كبار في أمريكا وإسرائيل ومصر، وتهدف التنسيقات الحالية بين هؤلاء المتآمرين لإحتواء الموقف في مصر، ومحاولة الإستقرار على أحد كبار الأجهزة العسكرية في مصر كرئيس مؤقت، يساعد على تهدئه الوضع الذي تفجر، والذي يهدد كل رجال النظام السابق، وذلك لحين التنسيق والإتفاق على شخصية يتم تسويقها للشعب، على إنها الأمل والخلاص، ومن ثم يتم الإلتفاف على ثورة الشعب المصري، وإحتوائها بما لا يخرجها عن الطوق الحالي، وجل ما يخشاه الأمريكان والإسرائيليين هو أن يقوم في مصر نظام حكم يسيطر عليه الإسلاميين المتشددين.

برغم عدم إتفاق هؤلاء المتآمرين على تعريف محدد للمسلم المتشدد، فيما يبدوا أنه مصطلح مطاطي يخبئون خلفه نواياهم الدفينة، وكراهيتهم لتدين الشعب المصري، برغم أنه تدين ظاهري في الأغلب الأعم، بحسب التقارير الإستخباراتية التي يتم فيها توصيف التيار العام للإسلام المصري، بحسب ما ذكره لي مؤمن آل فرعون، والذي أظن أنه أحد رجال المخابرات المصرية، ولكن يبدو عليه أن ليس قريبا بما يكفي من الدوائر العليا، حيث ان أغلب معلوماته تبدوا خالية من أي تفاصيل حاولت الإستفسار منه عنها .

العهدة في كل ما سبق على من سمى نفسه "مؤمن آل فرعون"، والذي أخبرني بأنه يعرفني معرفة قوية، ويثق في بصيرتي وشجاعتي، وبرغم ثناؤه على عقلي وشخصيتي والذي كاد أن يجعلني أظن في نفسي الظنون، وكاد أن يهزمني شيطاني وأقتنع بما يقوله، إلا إن بذرة شك في داخلي تدفعني لعدم تصديق ما أخبرني به هذا الرجل المجهول الهوية، أو على أقل تقدير فإن نفاقه لشخصي المتواضع الضعيف أشعرني بأن في الأمر خدعة ما، ولكني آثرت أن أخبركم بما قاله "مؤمن آل فرعون" والذي غالبا سيكون قد أخبر به العديد من نشطاء المعارضين لنظام مبارك.

والآن ما الذي تنتظرونه يا أحزاب المعارضة، ما الذي تنتظرونه يا إخوان يا مسلمين، ما الذي تنتظره يا شعب مصر، إن الفرصة لا تأتي مرتين، فقد ثارت مصر كلها من أسوان للسلوم ومن الإسكندرية للعريش ومن الغردقة للواحات، فهل تنتظرون حتى يتمكن فلول النظام السابق من إستعادة توازنهم، وتهدئة الأوضاع بإيهام الشعب بأن هناك تغيير سيحدث، أم تكونوا على مستوى المسئولية، وتستغلون ترنح النظام وتخبطه، وتستولون بمساعدة صغار ضباط القوات المسلحة على مبنى الإذاعة والتلفزيون، وتعلنون إسقاط النظام السابق، وتعلنون تشكيل المجلس الإنتقالي، وتعلنون أن برقيات التأييد تتوالى عليكم من كل كتائب وقيادات وحدات وأفرع وكتائب القوات المسلحة، وتبشرون الشعب بقيام دولة جديدة تحترم فيها إرادة الشعب وأحلامه وطموحاته.

يا أحزاب المعاضة . يا أيمن نور يا محمد البرادعي يا عبد المنعم أبو الفتوح، يا جورج إسحق يا عصام العريان يا مرجريت عازر يا دكتور محمد عباس، يا حمدين صباحي يا أبو العلا ماضي يا مجدي حسين، يا اسامة الغزالي حرب يا محمود سعد  يا البدري فرغلي، يا محمد انور عصمت السادات يا منى مكرم عبيد يا خيرت الشاطر، يا كمال أبو عيطة يا مستشار زكريا عبد العزيز يا جمال زهران، يا فهمي هويدي يا كل شرفاء مصر الأحرار، يا كل مصري غيور على مستقبل مصر، أسألكم الله أن تتشجعوا وتكونوا على مستوى المسؤلية التاريخية التي ألقاها الله على عاتقكم، وعلى عاتق الشعب المصري بمختلف فئاته وطوائفه.

 أسألكم الله أن تضعوا أسس دولة ديمقراطية حرة، يحترم فيها حقوق الوطن والمواطنة، أسألكم الله أن تؤسسوا دولة مستقلة القرار، متزنة الفكر، ومعتدلة لا تعادي أحد حتى لا يعاديها أحد، ويهدمها قبل أن تتشكل.

أسألكم الله ألا تضيعوا هذه الفرصة، التي لو ضاعت منكم ستعضوا وأنا معكم، أنامل الندم ما بقي من أعماركم، وسيسألنا الله جميعاً عن تقاعسنا وجبننا وغباءنا
اللهم إني قد بلغت اللهم فإشهد
حسام السعيد عامر

شروق شمس يوم السبت 29/1/2011

Share شارك المقال مع أصدقائك :

هناك 3 تعليقات:

  1. إنتبهوا يا أهل مصر وحافظو على ثورتكم واسقطوا هذا الفرعون كما اسقط اخوانكم التونسيين الطاغية بن علي
    الله معكم

    ردحذف
  2. يا شعب مصر أكمل المسيرة وإصبر على المكارة الأيام القادمة وإطرد مبارك وفلوله
    يا شعب مصر انما هو صبر ساعة ونصر حتى باقي العمر
    يا شعب مصر انزلو وادعموا اخوانكم المحتشدين الآن في ميدان التحرير
    وطالبو معهم بسقوط الفرعون وعصابته
    يا شعب مصر تعاونو مع الجيش على السيطرة على التلفزيون
    يا شعب مصر الشجاع المغوار
    لقد اثبتتم انكم بالفعل خير اجناد الارض
    يا شعب مصر اعلنوا العصيان العام ولا تذهبو لاعمالكم وامتنعو تماما عن التعاون مع نظام الفرعون الهالك
    يا شعب مصر قلوبنا وقلوب كل حر وشريف معكم وتدعمكم وتؤازركم
    يا شعب مصر لا تهنوا ولا تحزنوا وانتم الاعلون والمنتصرون باذن الله

    ردحذف
  3. والله وعملوها الرجالة
    اثبتوا يا رجالة يا بختكو على ايديكم هتسقطوا نظام مبارك
    انا بحسدكم يا ريتني كنت معاكو في مصر
    ربنا معاكو يااللي خليتو المصري يرفع راسه في الغربة والسعوديين بقو بيحترمونا جدا
    انتو اجدع ناس وانتو اجدع واشجع شعب
    ربنا معاكو

    ردحذف

Recent Posts

سينما

مشاركة مميزة

من الذي اغتال الرئيس محمد انور السادات؟، هل نظرية المؤامرة حقيقة؟

من الذي اغتال الرئيس محمد انور السادات؟  هل نظرية المؤامرة حقيقة؟ سؤال ربما لم يخطر على بال أغلب المصريين، لأن كلنا نعلم ان من قتل السادات ه...