Select Menu

Slider

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Travel

Performance

Cute

My Place

Slider

Racing

Videos

» » على عينك يا فاجر 2
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

كما أردف الرئيس مبارك في رده على السؤال السابق عن مدي نجاح سياسات الدولة من أجل التخفيف من آثار الأزمة المالية والاقتصادية التي اجتاحت العالم علي المجتمع المصري ؟ فقال " وتعليماتي الدائمة للحكومة في كل الاجتماعات واللقاءات والزيارات الميدانية لتفقد وافتتاح أي مشروعات جديدة هي ضرورة أن يكون المواطن البسيط هو محل اهتمامنا فهو صاحب الفضل الأول فيما حققناه من إنجازات ولابد أن يكون المستفيد منها وأن يجني ثمار تحمله الأعباء والتضحيات خلال سنوات إعادة البناء والإصلاح وأن يطمئن علي مستقبل أبنائه وأحفاده‏."

لو بس ما كانش ريقي ناشف كان ليا تصرف تاني معاك يا حسني، واخدين بالكو من البق بتاع أي مشروعات جديدة لازم يكون المواطن البسيط مستفيد منها، إيه اللي أنا شايفه ده، إيه اللي بيحصل ده، إيه التجلي ده، إيه الحلاوة دي، عظمة على عظمة يا ست

توشكى مثلا إستفاد منها المواطنين أيما إستفادة، وألاف الافدنة التي وزعتها يا حسني على عدد مستثمرين عرب ومصريين لا يتجاوز المائة مستثمر خير دليل على أن هذا المشروع قد أنجز وأنشأ لصالح المواطن البسيط، أيضا شرق التفريعة خير دليل على إهتمامك بالمواطن البسيط ويكفي ان كل المستفيدين من شرق التفريعة لا يتجاوز عددهم الخمسين مستثمر ما بين مصري وعربي أو صهيوني متخفي خلف واجهة مصرية، أيضاً مشروعاتك الرائعة في شرم ومارينا وبورتو السخنة والغردقة كل هذه المشاريع تصب في مصلحة المواطن البسيط الذي اصبح يمتلك شاليه على أرقى مستوى وهو ما يبرهن على أنك كفيت ووفيت، كما لا ينبغي لنا أن نغفل عن ذكر أهم مشاريعك الخدمية على الإطلاق وهو مشروع فانلة حمالات مقطعة وشبب بصباع ومنطلون بيجامة مرقع لكل مواطن، روح يا شيخ ربنا يهزك ولا يعزك ويهدك ولا يودك ويحرمك ولا يكرمك ومنك للي كلت دراع جوزها يا بعيد

كما لا يغيب عنا مشروعات حرمك المصون والجوهرة المكنون السيدة سوزان ثابت الشهيرة بسوزان مبارك والتي بعد أن شعرت بأن المواطن المصري شبع من الخبز وبعد أن تيقنت من أنك يا حسني ملأت الارض عدلاً بعد أن ملأت ظلماً وجوراً قررت حرمك أن ترفه عن شعب مصر وتثقفه بمشروعها الحضاري الرائع القراءة للجميع، مش كنتي ياختي عملتي مشروع رغيف الخبز للجميع ولا حتى الملابس للجميع ولا عملتي شركة ميكرباصات وسميتيها المواصلات للجميع، نشكرك يا مبارك ونشكر حرمك الست سوسوعلى كل ما قدمتماه للمواطن البسيط، إحنا مش عارفين نودي جمايلكو دي فين، دا كتير علينا اللي بيحصل ده، ألف حمد وشكر ليك يارب رزقتنا برئيس زي المرهم، مرهمنا كلنا وحكم مصر تمانية وعشرين من غير ما حد يشتكي ولا يتألم، بس الناس يا قلب أمها بتكلم نفسها في الشوارع

ومش هننسا طبعا عمايل إبنك جمال في الإقتصاد المصري، بس برضه مش هنسيبه يحكم البلد ومتنساش يا ريس المثل اللي بيقول لا تآمن للخو... ولا تاخد من نصيحه دا لو كان ربك بيحبه كان سابهاله صحيحه

وقال إيه سي حسني بيقول المواطن البسيط لازم يجني ثمار تحمله للأعباء والتضحيات خلال سنوات إعادة البناء، مؤكد انت تقصد ال 28 سنة اللي خربت فيهم مصر الوطن والمواطنين، فعلا المواطن النهاردة بيجني ثمار صمته وخنوعه، المواطن النهاردة بيجني الحنظل والشوك اللي أفرزتهم سنوات حكمك لمصر، المواطن النهاردة بيشتكي من كل حاجة في مصر بداية من الأسعار وإنخفاض الدخول والقيمة المتردية والنطيحة للجنية المصري وبيشتكي من الوزارة المؤوذة وما أكل السبع من سياساتها، المواطن النهاردة بيعاني من حزمة أمراض هدت حيل الوطن والمواطنين بسبب تلال الزبالة التي أفرزتها سنوات حكمك العجاف يا حسني سواء كانت زبالة الشوارع أو زبالة البشر اللي بتعينهم لحكم وقمع هذا المواطن البسيط الذي تضعه على قائمة أولوياتك، وبالله عليك لتخليك جدع وتشيل المواطن من قايمة أولوياتك كفاية كده الناس خلاص طقت من جنابها إرحمهم شوية وسيب القايمة دي أو قطعها أو حتى إحرقها بجاز وسخ

أعترف بإعجابي ببجاحة وتناحة حسني الذي يصرح بأنه في صف المواطن برغم أن سياساته ومشاريعه كلها تصب في جيوب حفنة محدودة من المنتفعين والإنتهازيين، أين المعارضة المصرية وأين الشعب المصري، لماذا لا نسمع لهم إستنكاراً لهذا الإستخفاف الواضح بالعقول، إن ما يفعله مبارك ليس كذباً وحسب ولكن ما يفعله هو إستنطاع وإستلواح وإستكراد وإستغفال لشعب بأكمله فهل نأمل أن نسمع من هذا الشعب صوتاً يرفض تخرصات هذا الآفاق المخادع المخاتل الذي لا يتورع عن الكذب المفضوح، هل نأمل أن نسمع أصوات المعارضة المصرية وهي تصرخ في وجه مبارك ونظامه وتدعوه للتوقف عن ممارسة الإستنطاع والإستلواح والإستكراد والإستعباط والإستغفال والإستهبال الذي أصبح عياناً بياناً وعلى عينك يا تاجر
وللحديث بقية لو كان في العمر بقية
حسام عامر

About حسام عامر

إسمي حسام السعيد محمد عامر كاتب ومفكر ثوري حر ويمكنك التعرف اكتر علي من هنا
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

5 comments

  1. عندك حق يا حسام مبارك بيستعبطنا كلنا والمعارضة ولا هي هنا

    ردحذف
  2. سيد حسام تقديري ليراعك الصادق المخلص ودعواتي لك بالثبات على الحق وفضح المفسدين ولك مني اصفى آيات الود والمحبة والتقدير
    دكتور عبد العزيز

    ردحذف
  3. انت قليل الادب ولازم تتربي وتتعلم تحترم اسيادك
    قارئ من جهة امنية

    ردحذف
  4. يا كلب الجهة الامنية موت بغيظك

    ردحذف
  5. عم مرعي بتاع الكلماالخميس, أكتوبر 08, 2009 2:14:00 ص

    انت غوطت قوي يا حسام يابني وابتديت اقلق عليك... ربنا ينجيك من شرهم وينصرك عليهم

    ردحذف