جرائم حسني مبارك وزوجته في حق مصر والمصريين - حسام السعيد عامر

منذ قتله للسادات واغتصابه للسلطة فى عام 1981م، إستصدر حسنى مبارك من مجلس الشعب قراراً دورياً، له قوة القانون، بتفويضه بالتعاقد على الأسلحة التى قد تحتاجها مصر، دون الرجوع الى المجلس، وهذا الاجراء الذى لا يوجد له أى مثيل فى أى دولة أخرى فى العالم، هو قمة الفساد بعينه.
 
جرائم حسني مبارك وزوجته في حق مصر والمصريين












 
فمبارك ينصب من نفسة تاجراً وحيداً للسلاح فى مصر، يقرر وحده نوع و كمية و مصدر السلاح الذى تحتاجه مصر، و يقرر أيضا الجهات التى يتعاقد معها، كما يقرر الأسعار التى يتعاقد بها، كل ذلك دون حسيب أو رقيب أو معقب، و كأن مصر بلد أمه.
ألا يجعل ذلك رئيس و أعضاء مجلس الشعب القابعين تحت القبة قوادين، ومخنثين وخونة وولاد ستين كلب؟، ألا يقول لسان حال مبارك، أننا شعب خانع وجبان، لأننا نشاهد دون اعتراض أو استنكار أو رفض لهذا التجبر والغطرسة الفاجرة؟.
حسنى مبارك إختلس فى بداية حكمه، حوالى 30 مليار دولار من أموال المعونات والقروض الخارجية، التى حصل عليها بإسم مصر فى الفترة ما بين عام 1982 و 1989م، وإستخدمها بدون سند، فى تمويل تجارته الخاصة فى السلاح مع كل من العراق و إيران، إبان الحرب بينهما، ولم يرد هذه الأموال للخزانة العامة.
كان مبارك قد عرض على الأمريكان عام 1990م، الوقوف إلى جانبهم و مساعدتهم فى حرب الخليج الأولى، وهى حرب تحرير الكويت، نظير تنازل أمريكا و تنازل دائنى مصر الأخرين عن مبلغ 30 مليار دولار، وهو المبلغ نفسه الذى إختلسه مبارك، ولم يستفد أحد من تنازل دائنى مصر، سوى حسني مبارك، بل أن أرباح هذا المبلغ من تجارة مبارك للسلاح، إبان حرب العراق مع إيران، تعددت 70 - 100مليار دولار، حصل على نسب منها أبو غزالة و حسين سالم و حمزة الخولى و أخرين.
حسين سالم هو واجهة ووكيل أعمال مبارك، وكل ثروة و أموال حسين سالم، هى فى الواقع جزء من الأموال التى نهبها حسنى مبارك من الشعب المصري، والتى يوظفها له حسين سالم، لذلك نجد أن الدولة كلها تخدم مشروعات وأعمال حسين سالم، لإنها فى الحقيقة مشروعات و أعمال حسنى مبارك.
على سبيل المثال أجبر حسني مبارك هيئة البترول على شراء شركة ميدور، المملوكة اسماً لحسين سالم، و فعلاً لحسنى مبارك، بسعر خيالى، ثم أجبر حسني مبارك هيئة البترول على إعادة بيع شركة ميدور إلى حسين سالم، بسعر يبلغ نصف السعر الذى إشترت به الهيئة شركة ميدور، وقد تم إعادة مسلسل شراء هيئة البترول لشركة ميدور بسعر خيالى، ثم إعادة بيعها لسالم بسعر بخس عدة مرات.
هذا هو سر تعيين سامح فهمى وزيرا للبترول، إذ أن سامح فهمى أحد صبيان حسين سالم، و كان يشغل منصب رئيس شركة ميدور، و حالياً لازال سامح فهمي مستمراً في أداء دوره في بيع و شراء و إعادة بيع و شراء ميدور سراً، وبدون إعلان أو مناقصة، أو أى سند من القانون.
ولإن سامح فهمى هو وزير البترول، فإن حسين سالم إسماً، وحسنى مبارك فعلاً، هم من يحتكرون تصدير البترول و الغاز من مصر.
و مثال أخر على فساد حسني مبارك، ألا وهو إكراه البنوك العامة على شراء الأراضى الشاسعة بشرم الشيخ، والساحل الشمالى، والغردقة، والمدن الجديدة، وكانت تلك الأراضي قد تم تخصيصها بالأمر المباشر لحسين سالم مجاناً، أو بتراب الفلوس، وقد أجبر مبارك البنوك على شراء تلك الأراضي من حسين سالم بأسعار خيالية، دون تقييم أو تثمين، ودون أى سند من القانون. وبهذا يتضح ان الفساد و النهب هما بيزنيس 
أكبر الفاسدين المجرم حسنى مبارك
.................
أما سوزان مبارك رئيسة المئات من الجمعيات الخيرية، منها الحقيقى ومنها الوهمى، والغرض من كل هذه الجمعيات الخيرية غير خيرى بالمرة.
 
جرائم حسني مبارك وزوجته في حق مصر والمصريين - حسام السعيد عامر










فعلى سبيل المثال جمعيات سوزان لحماية الطفل، لا تحمى أى طفل، لأن الطفل فى عهد زوجها اللامبارك، يتم اغتصابه و تعذيبه جهاراً نهاراً فى أقسام الشرطة، التي يجب عليها تغيير أسمها من أقسام الشرطة لتكون مجازر الشرطة، أو سلخانات الشرطة التى يعذب فيها المواطنين.
ما هو اذن الغرض من كل هذة الجمعيات؟، تتلقى سوزان مبارك لانها زوجة رئيس الجمهورية تبرعات، ولكنها فى الحقيقة رشاوى مقنعة من كل دول العالم، تبلغ فى المتوسط 5 ملايين دولار فى العام، لكل جمعية ترأسها، فاذا عرفنا أن لسوزان أكثر من 150 جمعية رئيسية، فان ذلك يعنى بأنها تتلقى تبرعات تبلغ 750 مليون دولار سنويا، تذهب الى حساباتها السرية ببنوك سويسرا.
و كانت سوزان وراء استصدار قرارا عسكريا فى عام 1992 يحظر على الجمعيات الأهلية تلقى أى تبرعات من الخارج، و ذلك حتى تنفرد هى وولدها جمال بكل التبرعات، الواردة من الخارج، فجمال مثل أمه يهوى لعبة الجمعيات الوهمية، و التبرعات.
وجمال مبارك هو أيضا لديه عدد كبير من الجمعيات، التى تتلقى ملايين الدولارات كل عام، منها جمعية جيل المستقبل، وغيرها.
وكانت سوزان اكتشفت ذات يوم ان فى مصر جمعية قديمة جداً، تتلقى تبرعات ومعونات من كل دول العالم، فقررت الاستيلاء عليها بأن عينت نفسها رئيستها.
تعرفوا أية هى الجمعية دى؟، الهلال الأحمر!!!!!!!!!، حتى الهلال الأحمر يا ناس لم ينجو من طمع سوزان، حتى الهلال الأحمر اللي المفروض انه بيأدي خدمات صحية للمواطنين، لم ينجو من هبش السيدة اللافاضلة.
إضافة لكل ما سبق سوزان مبارك تحصل كل عام من الإتحاد الأوروبي على 25 مليون يورو، لجمعية واحدة فقط من جمعياتها الوهمية، التى لا تؤدى أى عمل حقيقى سوى هبر أموال المعونات واسم الجمعية هو جمعية رعاية الأمومة و الطفولة.
ومن ناحية أخرى فسوزان مبارك أكبر مهربة أثار فى مصر، و معها في نفس الكارير فاروق حسنى، وزاهى حواس، وهما من كبار صبيانها فى سرقة و تهريب الأثار المصرية.
أظن لو سكتنا أكتر من كده على مبارك ومراته وعياله يبقا نستحق كل اللي يعملوه فينا.
حسام السعيد عامر
Share شارك المقال مع أصدقائك :

هناك 13 تعليقًا:

  1. الله يخرب بيتهويخرب بيت كل اعوانه الراجل ده متحصن ضد الموت ومتحصن ضد الاغتيلات ومتحصن ضد الانقلابات

    ردحذف
  2. و اخرتها مع الراجل ده هو و عصابته ياترى هنخلص منه ازاي و امتى

    ردحذف
  3. استاز حسام اول مرة ادخل مدونتك بس بجد رهيبة ومقالاتك جامدة طحن بس حضرتك اكيد مش عايش في مصر

    ردحذف
  4. على فكرة يا أستاذ حسام ، يا ترى لو هناك باحث فى التاريخ كتب بعد خمسين سنة عن حقبة مبارك ، ماذا سيقول عن الشخصيات المشهورة الذين عاصروا تلك الحقبة السوداء !؟
    أعتقد أن التاريخ لن يرحم شخصيات مثل الشيخ القرضاوى وفهمي هويدى وسليم العوا وغيرهم من الشخصيات المشهورة التى تعيش الآن فى زمن مبارك ، وبدلا أن تصرخ وتحث الناس على الثورة ضد الظلم نراهم مهتمون بكتابة المقالات.

    ردحذف
  5. كمال
    شكراً لتعقيبك ومنور المدونة

    ردحذف
  6. غير معرف الأول والتاني
    منورين المدونة وأنا عايش في القاهرة وبكتب المقالات دي في القاهرة وببعتها من القاهرة وبدخل النت من القاهرة
    تقلا تحيتي

    ردحذف
  7. رد الحقوق
    للأسف مضطر أختلف معاك لأن الشيخ القرضاوي وفهمي هويدي ومحمد عمارة وسليم العوا دول ناس عمالقة وقامات فكرية كبيرة ولست أنا أو أنت من نقيمهم وأستطيع أن أقول لك أن لكل مفكر حساباته الخاصة ورؤيته لكيفية تناول الأزمات وطبعاً لا أدافع عن التخاذل والمتخاذلين وأدعياء الثقافة وهم كثرة كغثاء السيل لكن لا تستطيع أبداً أن تتهم بالعمالة رجال مثل الذين ذكرتهم ومثل مجدي احمد حسين وعبد المنعم قنديل و ابراهيم عيسى فهؤلاء بذلوا ما بإستطاعتهم لتوعية الجماهير ولا تنسى أن كل ميسر لما خلق له وتقبل تحيتي

    ردحذف
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاخ حسام عامر مشكور لهذه التوعية وطبعا لا ينكر احد ان اسوأ العصور التى مرت بالشعب المصرى بعد الخديوى اسماعيل هو عصر اللامبارك
    بس اسمحلى اقول حاجة مهمة قالها التابعين رحمهم الله (مثلما تكونوا يوّل عليكم) اذا اتقينا الله وراعينا ربنا فى اقوالنا وافعالنا فإن الله لن يتركنا نعذّب إنما يذبنا بأعمالنا وان كان من بقية خير فى مصر فهذا ببركة الطيبين ممن يعيشون فيها والذين يراعون الله قولا وعملا
    وفى الاخير نقول حسبنا الله ونعم الوكيل فيمن اراد لهذا الشعب هذه المذلّة
    مسلمة مصرية

    ردحذف
  9. الحملة الوطنية المصرية للمطالبة بمحاكمة الرئيس محمد حسني مبارك أمام المحكمة الجنائية الدولية
    http://www.egycall.50webs.com

    ردحذف
  10. الحل هو

    أن يتحد الشعب المصري ويتجند للعصيان المدني السلمي ويخرج إلى الشارع وأن يخلعوا عميل وقواد اليهود

    وقبل ذلك لابد من البحث عن قائد صادق بشرط طاعته في كل كبيرة وصغيرة حتى تنجح الفكرة ويتم رمي ألامبارك وأمثاله إلى مزبلة التاريخ

    ردحذف
  11. ... ايلي بيحصل بمصر الان بجد فخر لكل مواطن عربي
    أهنئ فيكم هذا التعاون وهذا المبدأ
    كلنا معكم في كل ثانية.. فنحن أولا وأخيرا أمة واحدة وأرض عروبة واحدة أثبتم بكل جدارة انكم فخر هذة الأمة ومثلها الأعلى من بين الشعوب
    ...الى الأمام دوما
    كلنا بجانبكم وقلوبنا ودعواتنا وأرواحنا دائما معكم

    أختكم من اليمن

    ردحذف
  12. السلام عليكم
    عمري ما حسيت اني بحب مصر بجد الا الايام دي
    بالعكس كنت دائما متضايقة من كلام المصريين عن مصر وكانها مركز الكون
    والله ولا بيحلالنا اكل ولا شرب ولا نوم قلوبنا معاكم وياريت كنا نقدر تكون اجسادنا معاكم بس اطمئنانا ان الله معاكم
    يارب يثبتكم ويعزكم ويقويكم وينصركم وويزيل عن مصر ام الدنيا بجد الكرب والهم اللي هي فيه ياااااااااااااااااااااااااااارب
    خديجة من المغرب

    ردحذف
  13. السلام عليكم__حسنى مبارك ضمل الدوله ونهب امول بل$وطلق الدوله مديونه وعمل اشياء فرعون مصر لم يفعله هذه يسطحق الاعدام هووزوجته واولاده وحشيته بحكم الثولاه 25 يناير ... ;كان معكم مواطن مصرى __والسلام عليكم ورحمة الله

    ردحذف

أرشيف المدونة الإلكترونية

Recent Posts

سينما

مشاركة مميزة

من الذي اغتال الرئيس محمد انور السادات؟، هل نظرية المؤامرة حقيقة؟

من الذي اغتال الرئيس محمد انور السادات؟  هل نظرية المؤامرة حقيقة؟ سؤال ربما لم يخطر على بال أغلب المصريين، لأن كلنا نعلم ان من قتل السادات ه...