ما تيجوا نلعب عروستي كمان مرة - ننوس عين أمه

ما تيجوا نلعب عروستي كمان مرة
هو أصغر أبناء الخنزير الشهير بإسم البقرة الضاحكة
عروستي
ولد عام 1963م، وأمه هي شجرة الضر (الضُر هو الضرر وهذا لعدم الإلتباس بينها وبين الملكة شجرة الدر)، وقد أرضعته أمه لبن العلوج منذ صغره.
عروستي
تربى في مدارس الإرساليات المسيحية البروتستانتية الأجنبية (البروتستانت طائفة مسيحية تؤمن بكل ما جاء في العهد القديم وتعتبر أن اليهود هم شعب الله المختار على عكس باقي الطوائف المسيحية) ، وطبعاً واضح أن سبب إصرار الأم على تعليم أولادها في مدارس بروتستانتية هو رغبتها في تنشأتهم على حب اليهود، وهذا ما حدث في نهاية الأمر، فكما يقال في المثل الشهير "ملكياً أكثر من الملك" أو بالأحرى صار صهيونياً ماسونياً أكثر من اليهود.
عروستي
بعد أن تخرج من الجامعة إتجه لحياة اللهو، وقد إنغمس حتى النخاع في علاقات جنسية مع عاهرات شهيرات من نساء الوطن، إلى أن تعرض لحادث تصادم بسيارته وكانت تركب معه ممثلة شابة إشتهرت بعمل الفوازير بعد نيللي، بالإضافة إلى تمثيل المسرحيات الإستعراضية والأفلام، ومن المعروف أن هذه الفنانة توقفت تماماً عن العمل في المجال الفني بعد الحادث.
شجرة الضر اشتعلت في قلبها نيران الكراهية لهذه الممثلة حرضت شركات الإنتاج على عدم إسناد أي أدوار لها، ولم يشفع لها أنها تعرضت لإصابات رهيبة كادت أن تفقدها حياتها ، أما ننوس عين أمه فقد كانت إصاباته مميتة لدرجة أن وجوده اليوم على قيد الحياة ربما يكون رسالة من الخالق له ولأسرته، لكنهم للأسف لم ينجحوا في قراءتها.
 


 
 
 .....................................
 
عروستي
في الحادث السابق تهشمت السيارة تماماً لدرجة أن شظايا قوائمها الصلبة إخترقت صدر وبطن الخنزير الصغير وتركزت معظم الإختراقات بكثافة في منطقة الحوض، عجز أطباء المستشفى العسكري الوطني الذين إنتقلوا لموقع الحادث عن تخليص جسده من حطام السيارة، وتم إستدعاء فريق انقاذ طبي عسكري من إسرائيل وأمريكا، حضروا بالطائرات ومعهم معدات طبية وانقاذية لتخليص جسد ننوس عين أمه المختلط بحطام السيارة، وتم إخراجه بإعجوبة بفضل مهارة وخبرة الأطباء وفريق الإنقاذ الإسرائيلي، وتم نقل ننوس عين أمه دون ابطاء بطائرة إلى أحد المراكز العلاجية العسكرية الأمريكية المتقدمة، حيث نجحوا بعد عدة جراحات خطيرة في إبقاؤه على قيد الحياة، وبسبب الحادث فقد ننوس عين أمه  عضو مهم للغاية ولا يستطيع أي رجل أن يحيا بدونه، (من الآخر مش ممكن نعتبره كراجل طالماً قطعوله هذا الصباع).
يا للهول ... عروستي
بعد ذلك أرسلته شجرة الضر إلى مسقط رأسها وبلد أمها وأخوالها، البلد التي يحمل جنسيتها الأجنبية الننوس العلج مثل أمه، وهناك تم إخضاعه لعلاج نفسي للتغلب على حالة إكتئابه وإنهياره العصبي، بالإضافة إلى إنسحاب سلبي من الحياة (كراهية للحياة) ، بعد تعرضه لبتر عضوه الذي كان يعول عليه كثيراً للظهور بمظهر الدكر، وخلال الفنرة الأخيرة من تلقيه العلاج النفسي تم تعيين العلج في الأحد البنوك بشكل ظاهري، ونصحه أطباء المصحه بالإنغماس في السياسة وجعلها بديل لولعه السابق باللهو والدعارة.
عروستي
إنضم العلج لأحد الأحزاب السياسية في بلد أمه التي يحمل جنسيتها، وتم تكليف أحد الوزراء المشهور عنهم الشذوذ الجنسي بتدريبه على الممارسة السياسية، وقد عمل الوزير الشهير بإسم ماندي بتوجيهات الأطباء في تغيير إهتمامات العلج الجنسية، فبدأ يشاهد معه أفلام بورنو تقوم فيها نساء يطلق عليها شيميل
جمال مبارك عيل شمال


 
 
........................
 
 تقوم النساء الشيميل في تلك الأفلام القذرة بممارسة الجنس مع رجال شواذ، ( الـ شيميل في الأساس هو رجل شاذ، ويلجأ لتناول هرمونات مكثفة لتظهر عليه مظاهر انوثة، وينمو صدرة بشكل انثوي، ولا يمتلك هذا المسخ أي أعضاء أنثوية بخلاف صدره الكبير والذي غالباً ما يكون قد تم تكبيره بمساعدة عمليات التجميل، حيث يتم تكبير الصدور بالسليكون، بإختصار هو كائن أقرب للمسخ منه للمرأة أو للرجل، وله عضو ذكورة وبإعطاء هذا المسخ حقن أو أقراص معينة، ينتصب عضوه الذكري، وبالتالي تكون الصورة النهائية هي مسخ يبدوا ظاهرياً على هيئة إمرأة تضاجع بعضو ذكري مؤخرة رجل شاذ، أفلح ماندي في تبسيط ممارسة الشذوذ للعلج ننوس عين أمه، فقد كانت تضاجعه إمرأة في الظاهر وهكذا نجح الوزير ماندي في تغيير ميول الننوس الجنسية، وكما لو كان قيل هذا الشعر خصيصاً للدلالة على حالة العلج المايلة.
سلوا بيوت الغواني عن مخازينا *** واستشهدوا الغرب هل خاب الرجا فينا
سود صنائعنا بيض بيارقنا *** خضر موائدنا حمر ليالينا
أعوذ بالله من غضب الله ... إستغر الله العلي العظيم .... ياراجل إنت سديت نفسي .. إبعد عن سيرته الوسخة دي وكمل .. عروستي
خلال الأعوام السبعة التي قضاها ننوس عين أمه في إنجلترا بلد أمه، تعلم الكثير عن السياسة وألاعيبها على يد الوزير الشاذ ماندي، بسبب حضوره الدائم في اجتماعات الحزب السياسي. وبالإضافة إلى عمله في أحد البنوك، فقد أسس شركة تمكن من خلالها من بيع الديون الخاصة بالوطن للمؤسسات المالية العالمية، وحقق أرباح خرافية من عمولته على صفقات بيع هذه الديون التي إزدادت فوائدها الربوية على وطنه نتيجة هذا البيع
عروستي
بعد عودته للوطن، نجحت أمه شجرة الضر في إقناع أخيه الأكبر بالتنازل له عن أولويته في وراثة منصب أبيهما الخنزير المعظم الشهير بالبقرة الضاحكة، وبعد لأي وجهد شديد نجحت في ذلك، ولكي يضع ننوس عين أمه قدمه على أول الطريق لإمتطاء السلطة في وطنه،  أسس جمعية سياسية خاصة ذات صبغة شبة رسمية، وبدأ في التوجه لمخاطبة المجتمع على أساس أنه بديل عصري لأبيه الغبي المتخلف الذي أفسد الحياة السياسية والإجتماعية في الوطن، لكن الجماهير التي تبغض أبيه بشدة، إكتشفت على الفور مدى فساد وخبث النبتة الشيطانية التي خرجت من صلب البقرة الضاحكة
عروستي
بضغوط من شجرة الضر نجحت في إقناع الأب بتعيين إبنه في الحزب، وإبتكار قسم مخصص له يكون برئاسته، وبالفعل تم هذا وبدأ العلج يتغلل في كل شئون الحزب، ويتحكم في كل صغيره وكبيره، ونجح في أن يجمع حوله عدد من رجال الأعمال الشباب من الإنتهازيين ومن الأفاقين، وتمكن من تعيين وزارة كاملة من أعوانه وهي الوزارة التي يطلق عليها كبير مساعدي أبيه وزارة الكي جي ون.
بعد أن وضحت نوايا العلج وأمه بإعداد العلج كوريث لمنصب الأب، بدأت قوى المجتمع السياسية والنقابية والحزبية وبعض الحركات الشعبية والشبابية في تنظيم المظاهرات والإضرابات الرافضة للتوريث، وهو ما دفع الخنزير المعظم وولده العلج لنفي أي نية في التوريث، دون أن تنزع عن العلج إختصاصاته الغير قانونية التي أعطيت له دون وجه حق، وعلى الرغم من أنهم كان يجب أن يقنعوا بما سرقه رب الأسرة بقرتنا الضاحكة، وكفاية كده عليهم، لكنهم ليسوا من النوع الذي يقنع ويقول كفاية، احنا اللي بنقول كفاية.
عروستي
في سبيل تلميع ننوس عين أمه وتحسين صورته بين المواطنين، قامت شجرة الضر بمجهود خرافي للبحث عمن ترضى بالزواج من ننوس عين أمه، وقد تمكنت بعد لأي وجهد شديدين من إقناع عاهرة صغيرة السن بالزواج من إبنها اللي مابيعرفش، ولا يقدرش، و التابع لفصيلة ال ( ي ي ي ) ودول أعضاء جمعية "يدوب يقدر يتبول"، وكانت الصفقة مبنية على السماح للعاهرة بعد الزواج من العلج بإتخاذ أي عشيق أو بوي فريند تريده، وأن يكون لها الحرية بإصطحاب هذا العشيق أو البوي فريند في أي مكان تذهب إليه، على أن لا تتخذ أكثر من ثلاثة رجال في آن واحد، حتى لا تسئ لمشاعر زوجها، ( هأع هأع هأع .. أقسم بالذي رفع السماء بلا عمد إن المخلوقات دي أحقر من الخنازير بمراحل) ، وكان هذا الإتفاق بمثابة تعويض للعاهرة عن اللي ما بيعرفش.
الله يلعنهم ... عروستي
بعد أن اقنعت شجرة الضر ننوسها بضرورة الزواج، لكي يظهر بصورة إنسان طبيعي أمام مواطني شعبه، تم عقد القران والزفاف، لاحظ الكثير من الخبثاء أن العروس العاهرة تنظر لزوجها العلج بعيون مملوءة بالإحتقار والإزدراء، للحد الذي دفع بعض الكتاب والصحفيين المعارضين بكتابة مقالات عن سر هذه النظرات، وطبعا ماكانوش يعرفو إن ننوس عين أمه هو المقصود بالأغنية الشهيرة ياللي مابتقدرش ياللي مابتعرفش
مش هقولك عروستي خلاص يا عم مش عايز ألعب اللعبة دي تاني معاك سديت نفسي منك للي كلت دراع جوزها
حسام السعيد عامر
يوم 15 اكتوبر 2008م



Share شارك المقال مع أصدقائك :

هناك 4 تعليقات:

  1. معقول اللي مكتوب عن جمال مبارك ده

    ردحذف
  2. يخرب بيوتهم والبيوت اللي جنب بيوتهم

    ردحذف
  3. i came across ur blog and read this post but really it is so provocative. how did u know all this Mr. Hossam? Are u a close to the Mubarak family so that u know their secrets? i read the story of sherihan and i think it turned out that it was Hossam abu fotouh.
    even if the Mubaraks r corrupt , immoral, unjust etc., this is not an excuse to attack them in such a way. The prophet (peace be upon him) said:

    , "يا معشر من أسلم بلسانه ، ولم يفض الايمان الى قلبه ، لا تؤذوا المسلمين ولا تعيروهم ولا تتبعوا عوراتهم ، فإن من تتبع عورة أخيه المسلم ، تتبع الله عورته ،يفضحه ولو في جوف بيته )
    and Allah says,
    ولا يغتب بعضكم بعضـًا أيحب أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتـًا فكرهتموه ، واتقوا الله إن الله توابٌ رحيم

    ردحذف
  4. أنت راجل أفاق وهتروح من ربنا فين يا جاهل يا مخرب بضم الميم أنت واللى زيك وعشيرتك وملتك أمثال حماس والقاعدة يا حاقد على كل من نجح فى عمله أنا لا أدافع عن جمال مبارك يا معرس لكن كلامك عن الناس يدل على نيتك الوسخة أنت واللى ورك يا معرس

    ردحذف

Recent Posts

سينما

مشاركة مميزة

من الذي اغتال الرئيس محمد انور السادات؟، هل نظرية المؤامرة حقيقة؟

من الذي اغتال الرئيس محمد انور السادات؟  هل نظرية المؤامرة حقيقة؟ سؤال ربما لم يخطر على بال أغلب المصريين، لأن كلنا نعلم ان من قتل السادات ه...